“محمد هورو” الملقب بـ “أبو إيهاب” يعلن ترشحه لرئاسة سوريا (فيديو)

جسر متابعات:

أعلن مواطن سوري شاب عن ترشحه لرئاسة الجمهورية العربية السورية، يوم الخميس الفائت، في وقت تكاثر فيه المرشحون خارج سوريا خلال الأيام الماضية.

وظهر الشاب “محمد هورو” الملقب بـ “أبو ايهاب”، مواليد حلب عام 1981، في تسجيل مصور، بثه ليعلن من خلاله ترشحه لمنصب رئاسة الجمهورية.

وقال هورو “أتمنى أن أكون خادماً لهذه الدولة ولست رئيسها، لأخدم الشعب السوري العظيم الذي عاني خلال السنوات الماضية سواء السوريين في الداخل او الخارج، وسوف تعود سوريا قوية وسورية حرة وديمقراطية”.

وأقسم الشاب على ما أسماه بـ “قسم سوريا” فقال “أقسم بالله العظيم أن أصون بلدي سوريا، وأحافظ عليها وعلى شعبها بكل طوائفه ومكوناته، جوا وبرا وبحراً والسلام عليكم “.

وكان قد أعلن شاب سوري يقيم في مدينة هامبورغ الألمانية،في السادس عشر من الشهر الجاري، عن ترشحه لمنصب رئاسة الجمهورية العربية السورية، وذلك عبر فيديو نشره على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال الشاب المدعو ناصر جاسم محمد في تسجيله “أنا العبد الفقير ناصر جاسم محمد المقيم في مدينة هامبورغ بألمانيا، من مواليد محافظة ادلب، أعلن لكم من خلال الفيديو الذي صور بتاريخ الـ 16 من الشهر السادس، ترشحي لرئاسة الجمهورية العربية السورية”.

السوري “ناصر جاسم محمد” يعلن ترشحه لمنصب رئاسة الجمهورية العربية السورية (فيديو)

وتداول ناشطون في الآونة الأخيرة تسجيلات مصورة، لأشخاص جلهم في المنفى، يعلنون ترشحهم لمنصب رئاسة سوريا، وأخذت  هذه التسجيلات طابعاً تهكمياً لدى البعض فيما رأى آخرون أنه من حق أي سوري الترشح للرئاسة، ما دام تتوفر لديه الشروط، كون الصندوق هو الحكم.

“الحجاج بن يوسف الثقفي”.. من هو “رئيس سوريا القادم غصبا عنكم”؟! (فيديو)

 

 

 

قد يعجبك ايضا