مديرية هجرة غازي عينتاب تطلق موقعاً ألكترونياً لتلقي الشكاوى

أطلقت مديرية الهجرة والجوازات في مدينة غازي عينتاب التركية يوم أمس الإثنين، موقعاً ألكترونياً تتلقى من خلاله الشكاوى والاستفسارات من المقيمين الأجانب، خصوصاً منهم السوريين.

جسر:متابعات:

أطلقت مديرية الهجرة والجوازات في مدينة غازي عينتاب التركية  يوم أمس الإثنين، موقعاً ألكترونياً تتلقى من خلاله الشكاوى والاستفسارات من المقيمين الأجانب، خصوصاً منهم السوريين، وذكر موقع دليلك التركي “أن الغاية من تخصيص الموقع في ولاية غازي عينتاب هو تواجد عدد كبير من الأجانب فها، علاوة على أن المديرية تود تحسين آلية عملها على الإنترنت.”

وأتاحت المديرية المجال لجميع المقيمين تقديم شكاويهم، في حال وجدت،كما وستجيب على أي من الاستفسارات المتعلقة بقضايا الإقامة والهجرة.وتفسح المجال لتلقي المقترحات التي ستخضع للدراسة وأخذ ما يمكن منها.

ويشار إلى أنّ عمل هذا الموقع محصور بولاية غازي عنتاب فقط، ولن تستقبل المديرية أي شكوى أو استفسار من حاملي”الكمليك “خارج نطاق حدود الولاية.

وفي بيان رسمي لها، نشرته على موقعها أشارت المديرية إلى أنها باتت على أتم الاستعداد  لتلقي الشكاوى والاستفسارات من المقيمن الأجانب في غازي عنتاب.

كما نوهت في بيانها، أنه سيتم تسجيل المعلومات الشخصية والطلب للفرد في نظامهم بظل نطاق حماية البيانات الشخصية، حيث تراجع الطلبات وتقدم من قبل الجهات المعنية، خلال فترة قصيرة، بعدها يطلب من مقدم الطلب استكمال المعلومات اللازمة.

 

قد يعجبك ايضا