مدير مركز عمران للدراسات “عمار قحف” يوجه رسالة بعد تعافيه من “كورونا”

جسر: متابعات:

وجه مدير مركز عمران للدراسات الاسترتيجية، السوري عمار قحف، المقيم في اسطنبول، رسالة شكر، بعد تعافيه، إثر إصابته بفيروس كورونا في تركيا.

وقال قحف في منشور على صفحته في “فيس بوك” “الحمد لله على نعمة الصحة والعافية، بفضل من الله، وبعد حوالي ٢٥ يوم في المشفى للعلاج من فيروس كورونا خرجتُ إلى المنزل. أود أن أشكر أسرتي بدءاً بالوالدين وزوجتي واولادي، وإخوتي وأقربائي، وكل من تواصل أو دعى لي في ظهر الغيب، أخص أيضاً اسرتي في المنتدى السوري ومركز عمران”.

كما وجه القحف شكره إلى الكوادر الطبية التركية الذين وصفهم بـ “الفدائيين” فقال “الشكر الكبير للفدائيين الممرضين والممرضات والدكاترة، الذين اعتنوا بي وبغيري، ولمشفى الحسكة في استنبول ووزارة الصحة التركية”،

ولم ينس تقديم شكر لطبيب عائلته الدكتور خالد السباعي، الذي كان يتابع حالته بشكل يومي، ويتصل على الدوام بأسرته للاطمئنان على وضعه الصحي، موجهةاً نصيحة للجميع بقوله “ربي يحفظكم واحبابكم وخلوكم بالبيت”.

ولم تمنع الإصابة بالفيروس قحف من متابعة عمله، فكان خلال فترة إصابته، يقوم بمتابعة الأخبار المتعلقة بكورونا، والأخبار السورية الأخيرة، ويشارك على صفحته في “فيس بوك” آخر الدراسات التي أعدها مركزه.

وأعلن وزير الصحة التركي، فخر الدين قوجة، مساء أمس الثلاثاء، عن تسجيل 81 حالة وفاة جديدة بكورونا، خلال الساعات الـ 24 الماضية في تركيا ليصبح العدد الكلي للوفيات في تركيا 725 حالة.

وفيما يتعلق بالاصابات، أوضح الوزير الوزير لقد تم تسجيل 3892 حالة اصابة جديدة بفيروس كورونا، خلال الـ 24 ساعة الماضية ليصبح العدد الكلي 34.109 .

أما حالات الشفاء، فقال الوزير إن “لدينا 1582 حالة شفاء في عموم تركيا”، لافتاً إلى أن تركيا، سترفع من اختبارات التشخيص اليومية حتى 30 ألفاً، وذلك بدءاً من الأسبوع القادم.

قد يعجبك ايضا