مذيعة في تلفزيون النظام للأسد: ببوس جبينك الحلو شيلو لعماد خميس

جسر: متابعات

ما يزال السوريون في مناطق سيطرة النظام يعانون من سوء الأوضاع الاقتصادية، رماديون وموالون، ويخرج منهم بين فترة وأخرى البعض ليعبروا عن امتعاضهم من الوضع الاقتصادي الراهن، ولعل آخر المنزعجين كانت الفنانة ناهد الحلبي التي لخصت الوضع بعبارة “الكلاب عايشة أحسن مننا“.

وجاء هذه المرة دور الإعلامية في تلفزيون النظام، المدعوة، ميساء صبوح، التي نشرت عدة منشورات على صفحتها الشخصية في “فيسبوك”، رصدها موقع اقتصاد، عنونت إحداها بـ “رسالة مودة واستنجاد بالسيد الرئيس” حيث قالت في الرسالة مخاطبة بشار الأسد: “ببوس جبينك الحلو اسحب من خميس الإصلاح.. خرب البلد بذكاءو”.

ووجهت صبوح رسالة أخرىقالت فيها “أرجو أن لا تبيح لرئيس الحكومة استخدام عباراتك كالشفافية ومكافحة الفساد الإدراي.. دبحنا بدو تأهيل لاستخدامهم”.

وتفاعل المعلقون على صفحة الإعلامية ميساء صبوح، فمنهم من أيدها، ومنهم من تهجم عليها، ما دفعها لكتابة منشور آخر قالت فيه “من يخشى من انتقادنا لأدائه فهو لا يستحقنا كشعب نمثل الديمقراطية الصحية التي انقرضت من سياساته وسوء تقديره”.

ثم أعلنت في منشور ثانٍ، بعد أن استعرضت قائمة الأسعار المرتفعة والأزمات المعاشية، بأنه “خلص صار وقت السفر”.. أي ترك البلد.

وميساء صبوح، هي مذيعة منوعات في تلفزيون النظام، سبق لها أن قدمت برنامج “عبق” على مدى عدة سنوات، وهو عبارة عن لقاءات مع فنانين ومخرجين من الصف الأول.

قد يعجبك ايضا