“مسد” تصدر قراراً بحق “ابراهيم ابراهيم” الذي دعا إلى قتل أهل إدلب لأنهم “إرهابيون” (فيديو)

جسر: متابعات:

أعلن مكتب الإعلام لمجلس سوريا الديمقراطية، عن صدور قرار بإقالة المنسق الإعلامي للمجلس في أوروبا إبراهيم إبراهيم، إثر تصريحات تلفزيونية مجحفة بحق أهالي إدلب، يوم أمس، على تلفزيون سورية.

وأصدر مكتب “مسد” بياناً قال فيه إن “السيد إبراهيم إبراهيم المنسق الإعلامي لمجلس سوريا الديمقراطية في أوروبا، أدلى بتصريحات لا تمثل مواقف “مسد” وإنما تعبر عن آرائه ومواقفه الشخصية، وبناء عليه فإننا نؤكد للرأي العام أن مجلس سوريا الديمقراطية غير معني بهذه التصريحات”.
وأضاف أن “السيد إبراهيم إبراهيم تمت إقالته اليوم 15 أبريل 2020 بسبب تلك التصريحات، ولم تعد له أي علاقة بنشاط مجلس سوريا الديمقراطية”.

 

وقال ابراهيم في حديث تلفزيوني على شاشة تلفزيون سوريا، يوم أمس، إن “منظمة الصحة العالمية، تعطي مساعدات للإرهابيين في إدلب”، مؤكداً أن ٥٠٪ من سكان إدلب إرهابيون، بدعوى أنهم “احتلوا عفرين وقتلوا ونهبوا الشعب الكردي، كما قتلوا السريان”، بحسب زعمه.

وأثارت تصريحات “ابراهيم” انتقادات عنيفة من قبل ناشطين سوريين على مواقع التواصل الاجتماعي، اعتبروهاً غير مبررة بأي شكل من الأشكال، حتى وإن كانت أطراف المعارضة قد ارتكبت انتهاكات.

قد يعجبك ايضا