مصارف النظام تسلب المواطنين أموالهم بشكلٍ علني ومباشر

جسر – متابعات

كشف العديد من المواطنين عن تعرضهم للسرقة لدى سحبهم لإيداعاتهم من المصارف، وذلك من خلال وجود نقص في رزم الكتل المالية، والتي يتم اكتشافها بعد مغادرة المواطن للمصرف، حيث يفقد حقه بالاعتراض بحجة أنّه لم يقم بعدّ أمواله.

ووفقاً لصحيفة “الوطن” الموالية، فقد أكّد أنهم سحبوا مبالغ مالية من المصارف مجلدة (الرزمة النقدية مغلفة بالنايلون) وهو ما يعزز أن هذه الكتلة المالية دقيقة ولم يتم التلاعب بها، إلا أنه ورغم ذلك تم اكتشاف حالات نقص فيها!

من جهتهم، تحفّظ معظم العاملين في المصارف التحدّث في هذا الموضوع، بينما أوضح مدير في المصرف العقاري أن العديد من الحالات وردت لإدارة المصرف تفيد بأن هناك نقصاً في المبالغ المالية التي تم تسليمها للزبون المتعامل مع المصرف ومنها ما وردت من إعلاميين زبائن لدى المصرف وجراء التحقيق في مثل هذه الحالات تبين أن بعضها صحيح وتمت معالجته وبعض الحالات لم تكن الشكوى صحيحة.

الجدير بالذكر، أنّ المصارف التابعة لحكومة النظام، تبتز المواطن في أكثر من شكل، حيث يتم تصريف العملات الصعبة حسب سعر المصرف الرسمي  والذي لا يتطابق مع الواقع، إلاّ أنّ المصارف في هذه المرة تسلب المواطنين أموالهم بصورة مباشرة.

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا