مطلوبون للشرطة يفجّرون أنفسهم وسط مدينة طرطوس

جسر – طرطوس

ذكرت مواقع إعلامية موالية للنظام اليوم الأربعاء 11 آب/ أغسطس، أنّ مسلحين فجّروا أنفسهم مساء أمس الثلاثاء في مدينة طرطوس الساحلية غربي سوريا.

وقال موقع “سناك سوري” الموالي، إنّ حي “الرادار” جنوبي مدينة “طرطوس، شهد حادثة أمنية مساء أمس الثلاثاء، أسفرت عن مقتل 3 مطلوبين أحدهم من الجنسية اللبنانية، وذلك عقب تفجيرهم أنفسهم إثر محاصرتهم من قبل الشرطة، في منزل عائد لأحد المطلوبين المسلحين، كما أصيب ثلاثة آخرون منهم اثنان في حالة حرجة.

ونقل “سناك” عن مصدر من حي الرادار قوله، إنّ المسلحين الثلاثة أطلقوا النار باتجاه دورية الشرطة، كذلك أطلقوا النار على محولة الكهرباء، ما أدى لانقطاع التيار الكهربائي عن كامل الحي، قبل تفجير أنفسهم.

وتابع الموقع، أنّه تواصل مع قيادة الشرطة في “طرطوس، إلا أنهم رفضوا التعليق على الحادثة، بينما أكد مصدر في مستشفى ما يسمى “الباسل” الحكومي في “طرطوس”،استقبال المستشفى لثلاثة مصابين اثنين منهم بحالة خطرة.

وفيما لم تتوضح ملابسات الحادثة وأسبابها، إلاّ أنّ مصادر رجّحت أنّ السبب يعود لطبيعة عمل القتلى المطلوبين في تجارة المخدرات وترويجها، وذلك حسب سناك.

الجدير بالذكر، أنّ مدينة طرطوس، شهدت خلال الفترة الأخيرة عدة عمليات أمنية غامضة، منها استهداف سيارة ومنزل “مازن حماد”. رئيس غرفة صناعة وتجارة طرطوس.

ووصف الأهالي هذه الحوادث بالغريبة،  حيث لم تشهدها المدينة منذ أكثر من 10 سنوات.

مجهولون يعتدون على منزل رئيس غرفة صناعة وتجارة طرطوس

قد يعجبك ايضا