مقتل الأمني في قسد “حامد الشيخ” على يد مجهولين في البصيرة بريف دير الزور

أفاد مراسل صحيفة “جسر” في ريف دير الزور الشرقي، أن مجهوليَن يعتقد أنهما ينتميان إلى تنظيم داعش،  يستقلان دراجة نارية، أطلقا النار على شاب من سكان المنطقة ، وأردياه قتيلاً داخل سوق البصيرة في الريف الشرقي لدير الزور.

جسر:متابعات:

أفاد مراسل صحيفة “جسر” في ريف دير الزور الشرقي، أن مجهوليَن  يعتقد أنهما ينتميان إلى تنظيم داعش،  يستقلان دراجة نارية، أطلقا النار على شاب من سكان المنطقة ، وأردياه قتيلاً داخل سوق البصيرة في الريف الشرقي لدير الزور.

وأضاف مراسلنا نقلا عن شهود عيان “أن الشخصين الذين أطلقا النار على الشاب من مسدس .قاموا بهتافات تمجد تنظيم داعش ثم غادرا مكان الجريمة دون أن يعترضهم أحد.

يذكر أن ،الشاب الذي تم استهدافه يدعى “حامد الشيخ ” ويعمل كعنصر في جهاز الأمن العام التابع لقوات سوريا الديمقراطية “قسد” ،وتوفي الشاب أثناء نقله إلى المستشفى .

و في الفترة الماضية، شهدت  المنطقة  الواقعة تحت سيطرة قسد،  عدة عمليات قامت بها قوات قسد وبدعم من التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة الأمريكية عدة عمليات اقتحام ،وتفتيش منازل ، حيث أسفرت هذه العمليات  عن مقتل  عدة أشخاص واعتقال البعض الأخر  بتهمة الانتماء لتنظيم داعش.

بالإضافة إلى الاغتيالات المتكررة التي يقوم بها ملثمون مجهولون وعدم قدرة قسد على ضبط الأوضاع الأمنية في مناطق سيطرتها.

قد يعجبك ايضا