مقتل الطفل “تيمور نبراس حمزة” على حاجز أمني في السويداء

لقي الطفل السوري تيمور نبراس حمزة البالغ من العمر عامين حتفه، على حاجز للأمن في مدينة صلخد، إثر إطلاق نار على السيارة التي كان بداخلها.

جسر:متابعات:

استشهد الطفل تيمور نبراس حمزة، يوم أمس، برصاص عناصر قوات النظام السوري إثر إطلاقهم الرصاص على سيارة كان بداخلها برفقة ذويه في ريف السويداء الغربي.
ونقلا عن صفحة السويداء 24 حول الحادثة، ذكرت 24 أن الطفل تيمور نبراس حمزة من مدينة صلخد توفي إثر إصابة بالرأس، نتيجة إطلاق النار من قبل عناصر حاجز العين التابع لقوات النظام، على سيارة مدنية كان الطفل البالغ من العمر سنتين بداخلها مع والدته وشخص آخر يدعى طارق الحلح ، وينحدر من قرية مفعلة.
وأن سبب الاستهداف هو عدم توقف السائق طارق الحلح لعناصر الحاجز، وذلك بسبب عدم حيازته على أوراق السيارة ليطلقوا الرصاص عليه بشكل عشوائي، الأمر الذي أدى إلى مقتل الطفل.
في حين أدعى عناصر الحاجز أنهم أطلقوا النار على السيارة، بعدما رفض سائقها التوقف لهم، وقام بصدم ضابط وإصابته بجروح وكسور والفرار عن الحاجز.
وكان قد أحصى الموقع ذاته، مقتل 9 أشخاص وإصابة 7 آخرين بجروح إثر حوادث متفرقة شهدتها محافظة السويداء خلال شهر آب الماضي، وذلك بسبب الفلتان الأمني والإهمال المتعمد من النظام السوري.

قد يعجبك ايضا