مقتل تاجر نحاس يلقب بـ “فرخ السبع” في ظروف غامضة بدير الزور

جسر: دير الزور:

عثر رعاة أغنام على جثة رجل في العقد الرابع من العمر إلى جانب سيارة نوع “كيا” صباح اليوم، في ريف دير الزور.

وأفاد مراسل “جسر” بأن الجثة وجدت بالقرب من بادية الجفرة، التابعة لبلدة جديد عكيدات، وبمعاينتها تبين أنها تعود لأحد التجار المعروفين.

وقال مراسل “جسر” إن “الجثة تعود للتاجر المعروف بلقب “فرخ السبع”، وهو ينحدر من بلدة الطابية الواقعة تحت سيطرة قوات النظام،  ونزح إلى بلدة جديد عكيدات”.

وأوضح المراسل أن القتيل يعمل بتجارة الخرداوات والنحاس، منذ بداية الثورة السورية، حيث اشترى النحاس الموجود في معامل المنطقة وقام ببيعه في مناطق النظام وتركيا.

وعن كيفية مقتله، أفاد مراسلنا، نقلاً عن مصدر مقرب، أن الضحية تلقى اتصالاً من أحد الأشخاص قبل يوم من مقتله، أخبره بامتلاكه ثلاثة أطنان من النحاس، وبسعر مغري، فتوجه الضحية بسيارته وأمواله، لجلب النحاس، وانقطع الاتصال معه بعدها، إلى أن عثر على جثمانه.

وفي السياق، أقدم مجهولون ليلة أمس على قتل شخص يدعى فيصل عدنان الداود، من أهالي قرية البحرة بريف دير الزور الشرقي، حيث سلبوه مبلغاً من المال، ورموه في الشارع.

وتنتشر عمليات القتل والخطف بريف دير الزور بشكل متكرر، رغم الجهود التي لا توفرها قوات قسد المدعومة بالتحالف الدولي من عمليات مداهمة واعتقال، وآخرها كان منذ أيام وحمل اسم “ردع الإرهاب”، إلا أن الأوضاع لم تشهد أي تحسن يذكر.

 

قد يعجبك ايضا