مقتل ثلاثة أطفال جراء انفجار مجهول في ريف إدلب

قتل ثلاثة أطفال وأصيب اثنان آخران بجروح متفاوتة الخطورة، جراء انفجار جسم مجهول أمام باب منزلهم في قرية العلاني بريف سلقين غرب إدلب، صباح اليوم الخميس.

جسر: إدلب

 

 

قتل ثلاثة أطفال وأصيب اثنان آخران بجروح متفاوتة الخطورة، جراء انفجار جسم مجهول أمام باب منزلهم  في قرية العلاني بريف سلقين غرب إدلب، صباح اليوم الخميس.

فرق الدفاع المدني وصلت إلى المكان برفقة سيارة إسعاف حيث تم نقل القتلى والمصابين من قبل الأهالي، وهم اثنان من القرية وطفل ثالث من ناحية سنجار شرق إدلب، كما تفقدت فرق الدفاع المدني محيط المنزل بحثاً عن أية أجسام غريبة ومشبوهة.

مدنيّون من المنطقة قالوا أن الانفجار ناجم عن قنبلة كان الأطفال يلعبون بها، في حين قال آخرون أنها قذيفة متفجرة أو صاروخ من طائرة، دون وجود تأكيد لأي فرضية.

الانفجار أدى لأضرار مادية على مستوى منخفض من المنزل، و هذا يرجح فرضية وجود قنبلة يدوية يلهو بها الأطفال، حيث أكد بعض المدنيين أن الأطفال كانوا يضربون جسماً ما منذ الصباح الباكر.

يذكر أن قرية العلاني تحوي عدداً كبيراً من النازحين  والمهجرين من مناطق سوريا المختلفة، وخاصة مناطق ريف إدلب الجنوبي والشرقي، وتعتبر قرية هادئة يقصدها الناس لقضاء أوقات بعيداً عن الضجة.

قد يعجبك ايضا