مقتل شاب في جامعة حلب بسبب ملاحقته فتيات والقبض على القاتل

ألقت قوات الأمن الجنائي في فرع مدينة حلب التابع لحكومة النظام، على شخص يعمل كحارس على مدخل كلية الهندسة الكهربائية بحلب، بتهمة ارتكابه جريمة قتل على شخص، ادعى المتهم بأنه كان يلاحق فتيات.

جسر: متابعات:

ألقت قوات الأمن الجنائي في فرع مدينة حلب التابع لحكومة النظام، على شخص يعمل كحارس على مدخل كلية الهندسة الكهربائية بحلب، بتهمة ارتكابه جريمة قتل على شخص، ادعى المتهم بأنه كان يلاحق فتيات.

ونشرت وزارة الداخلية التابعة لحكومة نظام الأسد على صفحتها الرسمية على موقع التواصل فيسبوك، بأن معلومات وردت لها تفيد بأن شخصاً مصاباً بطلق ناري أدخل إلى المشفى الجامعي, وبحسب الوزارة فإن المصاب فارق الحياة متاثراً بجراحه.

وتعود أسباب الجريمة بحسب معلومات الأمن الجنائي بحلب، إلى أن المجني عليه كان  يقود سيارته الخاصة برفقة صديقه المدعو          ( محمود . ع ) في أحياء الموكامبو بحلب .

وبعد البحث والتحري استطاع فرع الأمن الجنائي جمع المعلومات التي تمكن من خلالها من التعرف على مطلق النار وإلقاء القبض عليه، حيث تبين أنه يدعى ( علي . ج ) ويعمل بحراسة باب كلية الهندسة الكهربائية.

ومن خلال التحقيق معه، اعترف المتهم بإقدامه على إطلاق النار على السيارة التي كان يستقلها المغدور دون أن يقوم بإنذار المغدور وسائق السيارة بأي شيء، حيث كان يعمل بحراسة الكلية بمفرده وكان يوجد حينها ثلاثة عمال مدنيين يقومون بتعليق لافتات على حائط مبنى الكلية، وجاءت إليه ثلاث فتيات محجبات في العشرينيات من العمر وأعلموه بوجود سيارة تقوم باللحاق بهن طالبين منه المساعدة فطلب من أحد العمال المذكورين مرافقة الفتيات للاطمئنان عليهن، وأحضر بندقيته الحربية وقام على الفور بإطلاق رصاصة على الأرض خلف السيارة، و عند فرار السيارة بسرعة أطلق النار مرة أخرى وأصابها من الخلف وبعد عودته إلى مكان حراسته قام بتبديل مخزن البندقية بمخزن آخر عائد لزميله كي لا ينكشف أمره، وتبين أن الفارغتين التي عثر عليهما في مكان الحادث من ذات البندقية والتي تم مصادرتها من المقبوض عليه.

من جهتها اتخذت الجهات المختصة الاجراءات اللازمة وأحالت المتهم للجهات المعنية لمتابعة القضية.

 

 

قد يعجبك ايضا