مقتل شخص مدني في كفر ناصح في ريف حلب الغربي بقضية ثأر

أفادت مصادر محلية خاصة لجسر في ريف حلب الغربي، بأن شخصاً أطلق النار على المدعو “جمعة صبحي الحسين” وأصابه بعدة رصاصات في الرأس، وأرداه قتيلا على الفور.

جسر: ريف حلب الغربي:

أفادت مصادر محلية خاصة لجسر في ريف حلب الغربي، بأن شخصاً أطلق النار على المدعو “جمعة صبحي الحسين” وأصابه بعدة رصاصات في الرأس، وأرداه قتيلا على الفور,

وفي التفاصيل أن الشحص الضحية نازح يقيم في قرية كفر ناصح في ريف حلب الغربي، ورجح سكان محليون أن يكون دافع الجريمة هو الثأر، ولا سيما أن الضحية لا ينتمي لأي فصيل عسكري إن كان قديما أو حديثا.

وفيما لم ترد أية معلومات عن هوية القاتل أو أسباب الجريمة في حينها، كشفت معلومات وردت لاحقاً وأيضا من مصادر محلية، بأن القاتل يدعى ” أ . ر . ب ” من مواليد قرية تل باجر عام 1996 وذلك بحسب المصادر.

ورجحت المصادر أن الدوافع التي تقف وراء مقتل جمعة صبحي الحسين هي على الأغلب أسباب شخصية بحتة. ولم ترد معلومات تفيد عن مصير القاتل.

والجدير ذكره أن عدد جرائم القتل ازدادا بشكل كبير في مناطق الشمال السوري، وذلك بسبب انتشار السلاح بأيدي الكثيرين، وبسبب حالة الفتان الأمني التي تعيشها المنطقة، حيث يتمكن الفاعل في أغلب الأحيان من الهروب، وتبقى الجريمة ضد مجهول.

قد يعجبك ايضا