مقتل طفل سوري في لبنان وإصابة ثلاثة آخرين جراء إطلاق مجهول النار على بقالية

أطلق شخص مجهول كان يستقل سيارة في منطقة “بولفار أنطون شختورة” في “الداكونة بلبنان”  النار على بقالية، ما أدى إلى مقتل طفل سوري وإصابة ثلاثة آخرين بجروح.

جسر: متابعات:

أطلق شخص مجهول كان يستقل سيارة في منطقة “بولفار أنطون شختورة” في “الداكونة بلبنان”  النارعلى بقالية، ما أدى إلى مقتل طفل سوري وإصابة ثلاثة آخرين بجروح.

وبحسب ما ورد عن الوكالة الوطنية للإعلام اللبناني، فقد وقع الهجوم بشكل مفاجىء في الساعة الثالثة من فجر هذا اليوم الخميس، ويبلغ الطفل من العمر 14 عاماً.

وبحسب ذات المصدر فإن منفذ الهجوم كان يقود سيارة من نوع “كيا بيكانتو” طحينية اللون، واستطاع الهرب من مكان الحادثة دون التمكن من معرفة هويته.

أما صاحب البقالية فلم يصب بأذى سوى تهشم الواجهة الزجاجية للمحل، وفيما تم إسعاف المصابين الثلاثة، فتحت قوى الأمن اللبنانية تحقيقاُ للوقوف على ملابسات الحادثة، ومحاولة تحديد هوية الجاني.

ويشهد لبنان حوادث عنف متكررة ومتزايدة يتعرض لها اللاجئون السوريون بشكل متواتر، تقف وراءها في أغلبها دوافع عنصرية، وثمة جهات تغذي الشعور بالعداء للاجئين السوريين، وتصورهم على أنهم أحد أهم أسباب أزماتهم الاقتصادية والاجتماعية. وتتنوع الحوادث الجرمية التي تمارس بحق السوريين فهي تشمل الاغتصاب والسرقة والقتل.

 

قد يعجبك ايضا