مقتل 4 أشخاص وإصابة آخرين في حفل زفاف بريف حمص

جسر – حمص

أدى إطلاق نارٍ ناجمٍ عن مشاجرة بين عائلتين خلال حفل زفاف في حفل زفاف في ريف حمص، يوم أمس الأحد 24 تشرين الأول/ أكتوبر، إلى مقتل 4 أشخاص، فيما أصيب عدة أشخاص آخرين.

وذكر موقع “تلفزيون الخبر” الموالي، أنّ الاشتباك أدى إلى مقتل أربعة أشخاص بينهم شابة تبلغ من العمر 17 عاماً، كما أصيب طفل عمره 12 عاماً، متأثرين بإصابتهم بأعيرة نارية إثر المشاجرة في قرية العزيزية الواقعة بالقرب من مصفاة حمص بريف محافظة حمص الغربي.

ونقل الموقع عن مصدر طبي في ما يسمى مشفى “الباسل” أن جثث القتلى وصلت إلى المشفى، إضافة إلى طفل مصاب بطلق ناري بالخصيتين وحالته الصحية مستقرة وتحت المراقبة.

وفي ذات السياق، أشار موقع “الوطن أون لاين” الموالي، إلى أنّ الخلاف نشب في البداية بين أولاد العائلتين ليتطور ويستخدم خلاله أسلحة نارية، ما أسفر عن وقوع قتلى من كلتا العائلتين.

وبحسب موقع “نداء بوست” أنّ الأجهزة الأمنية التابعة للنظام في قرية العزيزية امتنعت عن التدخل لحلّ الخلاف بين العائلتين، باعتبار أنّ أحد الأطراف ينتمي لمجموعات “أمن الفرقة الرابعة” التي تبسط سيطرتها على عدد من القرى في ريف حمص الغربي.

الجدير بالذكر، أنّ المناطق الخاضعة لسيطرة النظام في سوريا، تشهد انتشاراً كبيراً للسلاح بين أيدي الميليشيات الموالية له، ما يؤدي إلى وقوع المزيد من الجرائم بالتزامن مع الفوضى والانفلات الأمني، في تلك المناطق.

قد يعجبك ايضا