ملثم يعتدي بالطعن على فتيات في أحياء بحمص

جسر: متابعات

أكدت الطبابة الشرعية في مدينة حمص، كما أكدت مصادر في الشرطة، على وجود حالات اعتداء على فتيات، يقوم بها ملثم على دراجة نارية، حيث يقترب من الفتاة ويطعنها في منطقة الأرداف ويلوذ بالفرار، وتركزت تلك الاعتداءات في حيي عكرمة وباب السباع.

وذكر موقع “روسيا اليوم” نقلاً عن مصادره، أنه تم تسجيل أربع حالات اعتداء في المدينة، وثمة من يؤكد أن هناك حالات أخرى غير التي تم التحقق منها، لكن بعض الفتيات لا يرغبن بالحديث بالأمر خاصة حين لا يؤدي الاعتداء إلى جرح.

وأكدت إحدى السيدات من حمص للموقع أن قريبة لها تعرضت لاعتداء لكنه لم يؤد إلى أذية، إلا أنها امتنعت عن تقديم شكوى كما أنها لا ترغب بالإفصاح عن هويتها، وتوضح أن الحادثة جرت في “شارع قريب من حديقة وفي توقيت كانت فيه الكهرباء مقطوعة” وتقول إن تلك الحوادث قد لا تتم دوماً باستخدام سكين أو أداة جارحة، بل أحيانا يلجأ الشخص الذي يستقل الدراجة النارية إلى ضرب الفتاة بيده كنوع من التحرش”.

وقال مصدر في شرطة حمص “منذ 16 يوما تم تسجيل أكثر من حالة، يقوم فيها ملثم بضرب الفتيات بالسكين ويهرب”، لافتاً إلى أن تلك الحوادث تتم في الشوارع المظلمة وعند المساء، منوهاً إلى أنه تم عرض بعض المشتبه بهم على الفتيات اللواتي تعرضن للاعتداء لكن أياً منهن لم تتعرف على الجاني.

بدوره، قال رئيس الطبابة الشرعية في المدينة بسام محمد إنه “تم توثيق أربع حالات عرضت على الطبابة الشرعية،  ومنذ نحو أسبوعين لم ترد أي حالة، وهو ما يرجح أن يكون سبب ذلك الملاحقة المستمرة، وأن الجاني قد يكون شعر بذلك”.

ولفت محمد أن ثمة حالات لم تؤد إلى جرح بل اقتصرت على تمزيق اللباس، وأن ثمة فتيات لم يشتكين، وهو ما يعني أن حالات الاعتداء أكبر من التي تم التحقيق فيها، وهي الحالات التي عاينها، والتي أفضت إلى دخول المعتدى عليها إلى المشفى، وهذه الحالة تستوجب حكما تدخل الطبابة الشرعية.

 

قد يعجبك ايضا