منبج: مواطن يعيد ما يقارب كيلو ذهب بعد أن اعتقده متفجرات(فيديو)

جسر: رصد:

تمكن المواطن محمد سعيد ديبو الذي يعيش في منبج منذ مدة، من استعادة ما يقارب كيلو ذهب كان قد فقده وهو على دراجته النارية، بريف حلب.

ووفقاً لشهادته التي بثتها قوى الأمن الداخلي التابعة لقسد، ونظراً لعمله في مركز حوالات، توجه لاستلام 847 غرام من الذهب، من أجل تسليمها لصاحبها، فوضعها أمامه على دراجته النارية، وفي منتصف الطريق فقد الكيس الذي كان بداخله الذهب.

وقال ديبو “أبلغت مكتب الشكاوى في الأمن الداخلي والجوامع وبحثت ولكني لم أعثر على شي، إلا أن تم التواصل معي لاستلام الذهب”.

بدوره، قال المواطن جاسم حسين حسين، المنحدر من قرية شيوخ بريف حلب، والعامل في مجال الكهرباء والصحية والتكييف والتبريد “كنت أقود سيارتي أثناء مروري بشارع البريد، فوجدت كيساً، إلا أن الناس حذروني من أن يكون بداخله متفجرات، فسلمته للترافيك، الذين أبلغوا بدورهم قوى الأمن الداخلي واستلموا الكيس”.

ويظهر الكيس الذي يحوي الذهب في التسجيل، وقد أخذ الشكل الاسطواني، وتم لفه بواسطة شريط لاصق الأمر الذي يجعله يثير مخاوف لمن يجده.

وكان بائع خضار في مدينة القامشلي أعاد نقوداً لصاحبها كان قد فقدها في أحد الجوامع، أواخر العام الفائت، إلا أنه رفض الظهور على الإعلام معتبراً أن ذلك واجب عليه، ولا يسعى للشهرة ولا يحتاج للشكر.

بائع خضار في القامشلي يعيد ٥ آلاف دولار ضائعة لصاحبها ويرفض التعريف بنفسه

قد يعجبك ايضا