ميزات جديدة تطلقها شركة واتس اب

تجري شركة “واتس أب” اختبارا لعدد من المزايا الجديدة للتطبيق الذي يعرف بانه الأهم لإجراء المراسلات، وتعمل على إجراء تعديلات للتخلص من بعض نقاط الضعف، ولاسيما بما يخص الملصقات المتحركة.

جسر: متابعات:

تجري شركة “واتس أب” اختبارا لعدد من المزايا الجديدة للتطبيق الذي يعرف بأنه الأهم لإجراء المراسلات، وتعمل على إجراء تعديلات للتخلص من بعض نقاط الضعف، ولاسيما بما يخص الملصقات المتحركة،
وذكر موقع “وابيتا إنفو” (WABetaInfo)، المتخصص في اختبارات أحدث الإصدارات التجريبية، أن “واتس أب” تختبر عدة ميزات ربما سيراها المستخدم قريبا.
مستخدمو واتساب يواجهون عدة مشاكل عند امتلاء أجهزتهم بالدردشات والصور، لذلك التعديلات سوف توجد لوحة تحكم مخصصة لإدارة مقدار المساحة التي يشغلها التطبيق والملفات المرتبطة به على جهازك، وسيصبح الامر أكثر قابلية للإدارة مع لوحة التحكم
فهي ستتيح معرفة السعة التخزينية المستخدمة حاليا ومقدار السعة التخزينية المجانية، كما ستقوم أيضا بتحديد الملفات الكبيرة، كما سيكون من الممكن أيضا معرفة مقدار المساحة المستخدمة في كل دردشة.
اما بما يخص الملصقات في “واتس أب” والتي تعتبر طريقة ممتعة لإضفاء الحيوية على المحادثات الخاصة بك، ورغم أنه يمكنك اختيار ترشيحها حسب الموضوع فقد يكون من الصعب أحيانًا العثور على واحدة تحدد النغمة الصحيحة تماما.
لذلك تقوم “واتس أب” باختبار أداة بحث خاصة بالملصقات، سهلة الاستخدام، وقد يستغرق ظهورها بعض الوقت لأنها ستتضمن إضافة كلمات رئيسية قابلة للبحث إلى كل ملصق متاح حاليا للتنزيل.
وسيعمل المطورون على ميزة جديدة ستسمح لك بتعيين خلفية مخصصة لكل محادثة، حيث سيساعد ذلك على تمييز كل شخص من خلفية محادثته، فمثلا لن ترسل رسالة لابوك بدل من أحد أصدقائك.
وهناك خاصية جديدة سوف يطرحها تطبيق الواتس اب لمستخدميه تجعل المستخدمين أكثر معرفة بما يقوم به الشخص المتواصل معهم عبر التطبيق، تجاه من يتواصل معه، وهى معرفة قيام الشخص بعمل screen shot من خلال إشعار يرسله الواتساب لمستخدميه ليعلمك بذلك.

قد يعجبك ايضا