نام عناصرها في الحدائق.. ليلة ذعر عاشتها الميليشيات الإيرانية بدير الزور

جسر – دير الزور

عاش عناصر الميليشيات الإيرانية حالة من الذعر والتخبط، ليلة أمس الثلاثاء، عقب ورود معلومات عن ضربة جوية جديدة ستستهدف مواقع الميليشيات بريف دير الزور الشرقي.

وشهدت مدينة البوكمال بريف دير الزور الشرقي، طيلة الليلة الفائتة، استنفاراً غير مسبوق لعناصر وقيادات الميليشيات الإيرانية، بحسب شبكة “عين الفرات” الإخبارية المحلية.

وقالت الشبكة إنَّ “الحرس الثوري الإيراني” نشر عشرات السيارات العسكرية بين الأحياء السكنية وبالقرب من منازل المدنيين، تزامناً مع عمليات إخلاء المقرات.

وأضافت أن عناصر “الحرس الثوري الإيراني” والميليشيات الأُخرى التابعة له، باتوا ليلتهم في المحال التجارية والشوارع والحدائق والأسواق بالمدينة، خوفاً من الضربة الجوية التي لم تحدث.

الجدير بالذكر أن الميليشيات الإيرانية في دير الزور تعمل على تغيير مواقع ومقرات قواتها، وإعادة هيكلة وتوزيع قواتها أو نقلها إلى مواقع داخل الأحياء السكنية، أو بالقرب من مواقع القوات الروسية، منذ الغارات الإسرائيلية المكثفة التي استهدفتها بدير الزور في 12 كانون الثاني/ يناير الجاري، إضافة إلى ذلك، تعمل الميليشيات على إزالة راياتها من بعض المقرات والنقاط العسكرية، كما نقلت عائلات مقاتليها إلى مناطق أُخرى خارج دير الزور.

مقابل راتب شهري.. “حزب الله” يفتح باب “التطوع” بدير الزور

قد يعجبك ايضا