هؤلاء هم من رفعوا صورة قاتل المدرس الفرنسي في إدلب

جسر: إدلب: نشرت وكالة الصحافة الفرنسية صورا لمظاهرة في محافظة إدلب رفعت خلالها صوراً لقاتل المدرس الفرنسي صموئيل باتي، إلى جانب شعارات تمجده. والصورة حقيقية وغير مزيفة، وهي التقطت في شارع متفرع من شارع الجلاء بالقرب من المصرف المركزي وسط ادلب. في تفاصيل ما حدث وعلى وجه الدقة، علم مراسل صحيفة جسر في مدينة ادلب، […]

جسر: إدلب:

نشرت وكالة الصحافة الفرنسية صورا لمظاهرة في محافظة إدلب رفعت خلالها صوراً لقاتل المدرس الفرنسي صموئيل باتي، إلى جانب شعارات تمجده.

والصورة حقيقية وغير مزيفة، وهي التقطت في شارع متفرع من شارع الجلاء بالقرب من المصرف المركزي وسط ادلب.

في تفاصيل ما حدث وعلى وجه الدقة، علم مراسل صحيفة جسر في مدينة ادلب، أن سيارة عابرة كانت تقل عناصر من “حزب التحرير الإسلامي،” اتخذت من المكان الكائن في شارع الجلاء في مدينة إدلب، مكاناً لتصوير هذه اللقطات وتحديداً بالقرب من المصرف المركزي، الواقع في شارع لا يتعدى عرضه 8 أمتار وهو مكان لم تنظم فيه أية مظاهرة سابقاً، حيث اعتاد سكان إدلب على التظاهر في مكانين محددين، هما ساحة الساعة، وساحة الحرية (السبع بحرات).

واضاف مراسلنا أن عدد العناصر الذين شاركوا في هذا الحدث هو بضع عشرات، كما هو واضح في الصورة، أما الوقت الذي استغرقته هذه التظاهرة، فهو لا يتعدى الوقت الذي احتاجه التقاط هذه الصور، ثم انفض المشاركون من المكان، ولم يكن بينهم أي مدنيين.

قد يعجبك ايضا