“هافال حمدي” يستغرب ردّة الفعل على مشهد عناقه للممثلة “ترف التقي”

جسر – متابعات

قال الممثل السوري “هافال طلحت حمدي”، إنّه راضٍ عن أصداء أعماله خلال الموسم الرمضاني، حيث يتواجد في عملين هما “الكندوش” و”على قيد الحب”.

وأضاف: “فيما يخص شخصية جواد وشخصية نمر، تلقيت إشادات كثير عنهما وكانت الأصداء مميزة حتى الآن”.

كما أشاد “حمدي” بالمخرج “باسم السلكا”، لأنّه “يخلق للممثل مساحة كافية كي يقدم الشخصية بأفضل ما يمكن وهذا يحقق متعة لدي كممثل ويجعلني أشعر بالرضا تجاه نفسي”.

وعلّق “حمدي” علّق على مشهد عناقه للممثلة “ترف التقي” في مسلسل “على قيد الحب”، الذي أثار جدلاً واسعا في السوشيل ميديا، وقال، إنّه تفاجأ من طريقة تفكير البعض، كون “العناق فعل أقل من طبيعي، لست أنا من اخترع هذا الفعل ولست أول ممثل أقوم به، فمن يومنا نرى هذا الشيء بالدراما والسينما والمسرح ويفترض أن نكون اعتدنا عليه”.

واعتبر “حمدي” أنّ العناق آلية للتعبير عن الحب، وهو ليس للحبيب فقط، بل للأخ والأم والأب والمقربين، وأضاف: “الغريب بالأمر ان نتقبل مشاهد القتل والدماء ولا نتقبل مشاهد الحب”.

ووفقاً لـ”حمدي” فإنّ “الجرأة هي جرأة افكار فنحن عندما نطرح مشكلة من خلال الدراما أو نوصل رسالة هذه هي الجرأة، والخطوط الحمراء بالنسبة لي عندما تكون هذه المشاهد غير مبررة درامياً ولها أهداف أخرى ليس لها علاقة بالدراما حينها لا احبذ المشاركة بها””.

 

قد يعجبك ايضا