هل يلعب نجوم كرة القدم البرازيلية في اللاذقية … الدعوة وجهت لهم

جسر: متابعات

أعلن رئيس اللجنة المؤقتة لتسيير أمور اتحاد كرة القدم السورية “ابراهيم أبازيد” عن مساع تبذل من أجل إقامة مباراة استعراضية، بين أبطال كرة القدم البرازيلية من الذين فازوا في كأس العالم ١٩٩٤، وبين لاعبيين سوريين قدامى.

وأكد أبازيد أن هناك قائمة من 18 لاعباً برازيلياً، من الذين فازوا بكأس العالم 1994 بالولايات المتحدة، سيشاركون في المباراة المنتظرة، وستجري المباراة في العاشر من كانون الأول المقبل، على أرض ملعب المدينة الرياضية في اللاذقية.

ونقلت صحيفة “الوطن” الموالية للنظام أن “قائمة الـ30 لاعباً المقترحة من قبل لجنة فنية خاصة من داخل اتحاد اللعبة للمشاركة في المباراة، ليست نهائية ويمكن أن يطرأ عليها تعديلات لاحقة بحسب ظروف اللاعبين وجاهزيتهم للعب في هذه المباراة التاريخية”.

وسيتكفل بنفقات إقامة المباراة وأيضاً نفقات إقامة وسفر المنتخب البرازيلي، شركة لبنانية خاصة، أكدت أن بعثة البرازيل ستحط طائرتها في مطار بيروت ومنها سينتقل الفريق إلى الأراضي السورية.

وأوضح أبازيد أن اتحاد الكرة سيقوم بإرسال فيديو خاص للمباراة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا مع طلب رسمي منه برفع الحظر ولو بشكل جزئي عن الملاعب السورية، على غرار ما تجاوب الفيفا معه بالنسبة للأشقاء العراقيين.

قد يعجبك ايضا