وكالة ANNA تنشر بيانا مضللاً حول استهداف القوات الجوية الروسية لإدلب هذا اليوم

نشرت وكالة الأنباء الروسية ANNA نقلا عن مصادر عسكرية روسية بيان تتحدث فيه عن استهداف غارات الطيران الروسي لجبل الدويلي في ريف محافظة إدلب هذا اليوم.

جسر: متابعات:

نشرت وكالة الأنباء الروسية ANNA نقلا عن مصادر عسكرية روسية بيان تتحدث فيه عن استهداف غارات الطيران الروسي لجبل الدويلي في ريف محافظة إدلب هذا اليوم، والذي تتحدث آخر المعلومات عن حصيلة كبيرة من أعداد الضحايا والمصابين.

وفيما يلي نص البيان الذي ترجمه مصدر خاص لجسر:

“وبحسب معلوماتنا فإن القوات الجوية “عملت” في معسكر التدريب “هيئة تحرير الشام” (المحظور في روسيا الاتحادية). علاوة على ذلك ، سقط نصف طن من المتفجرات على رؤوس الإرهابيين في نفس اللحظة التي اصطفوا فيها بفخر على أرض العرض. ونتيجة لذلك فقدوا ما يقرب من مائة شخص بينهم قادة ميدانيون. المعلومات حول هذا المخيم تم نقلها إلى المخابرات العسكرية السورية من قبل أعداء هيئة تحرير الشام من مجموعة أخرى محظورة في إدلب – خراس الدين. ولطالما نشبت حرب “باردة” بينهما ، وتتطور أحيانًا إلى اشتباكات مفتوحة. لذلك فإن “الخوخ” المتبادل بين الجانبين هو أمر شائع في “محمية” إدلب.”

وتشير المعلومات الواردة من مصادر محلية موثوقة، أن المكان المستهدف، هو معسكر تدريبي لفيلق الشام،  وذلك خلافاً لمعلومات الوكالة الروسية.

 

قد يعجبك ايضا