نشرة أخبار صحيفة جسر اليومية السبت ٢٩ حزيران 

 

 

خاص: جسر التقرير اليومي

 

– حلب: قال مراسلنا أن عبوة ناسفة انفجرت بسيارة مدنية في أطراف مدينة “الأتارب” بالريف الغربي ما ادى لسقوط جرحى بينهم أطفال، وانفجرت عبوة ناسفة أخرى في بلدة “كفرنوان” دون وقوع أي إصابات.

 

بالمقابل أعلنت فصائل المعارضة عن تمكنها من تدمير رشاش “14.5” ومقتل طاقمها على جبهة “بيانون” بالريف الشمالي بعد استهدافها بصاروخ مضاد للدروع.

 

– إدلب: قصف الطيران الحربي مدن وبلدات “كفرنبل ومعرة النعمان والشيخ مصطفى وحاس وحزارين وكفرومة والدار الكبيرة وكفرسجنة وبسقلا وبداما”، بريف إدلب الجنوبي والغربي.

 

– حماة: أعلنت فصائل المعارضة عن تمكنها من التصدي لمحاولات تقدم قوات النظام على جبهات “تل ملح والجبين وكفرهود”، بريف حماة الشمالي.

 

الأمر الذي نتج عنه قتل وجرح العشرات من العناصر وإجبارهم على التراجع، حيث أعلنت الفصائل عن مقتل وجرح أكثر من 50 عنصراً على جبهة تل ملح خلال محاولة تقدم لـ 3 مجموعات حيث تم استهدافهم بصواريخ مضادة للدروع.

 

فيما تمكنت الفصائل من قتل ما يقارب الـ 17 عنصر بينهم ضابط برتبة نقيب وآخر برتبة ملازم على محور الجبين، إلى جانب تدمير عربة شيلكا و”بي ام بي” بصاروخين موجهين وسيارة مليئة بالعناصر بقذائف الهاون على جبهة كفرهود، شمال حماة.

 

ميدانياً تحدثت المعارضة عن إصابة طائرة حربية من نوع “لام 39 رشاش” ما أدى لهبوط اضطراريا شمال حماة، فيما تستمر الاشتباكات والقصف المتبادل بين الطرفين.

 

فيما قصف الطيران الحربي مدن وبلدات “كفرزيتا واللطامنة حصرايا وتل ملح والجبين والبويضة والأربعين والزكاة وأبو رعيدة ولطمين”، شمال وغربي حماة. 

 

درعا: أعلن تجمع أحرار حوران عن اعتقال قوات النظام لعدد من القادة والعناصر السابقين بصفوف الثورة، مشيراً أن لجنة درعا المركزية تطالب بالإفراج عنهم.

 

ديرالزور: شنت “قوات سوريا الديمقراطية” “قسد” حملة دهم واعتقال في قرية “الزر” للبحث عن عناصر منتمين لتنظيم داعش، بالريف الشرقي، حسب زعمها.

 

فيما قُتل وأصيب عدد من عناصر الأسد إثر هجوم شنه عناصر تنظيم الدولة على مواقعهم في بادية قرية الدوير بالريف الشرقي، حسب مصادر إعلامية متطابقة.

 

– جولة الصحافة الصباحية من جسر: هي خدمة يومية نستعرض خلالها أبرز ما نشرته صحيفة جسر في موقعها الرسمي، وتدعوكم عبرها إلى قراءة المزيد من التفاصيل حول المواضيع التي أختارها فريق التحرير في الصحيفة لأبرز ما نُشر فيها، بعناية فائقة لتنال إعجابكم، وذلك نظراً لاهتمامات القراء الكرام.

 

لمزيد من التفاصيل والإطلاع على مضمون المواد الصحيفة المختارة لهذا اليوم، ندعوكم لزيارة موقع صحيفة جسر الإلكتروني عبر الروابط المدرجة ادناه:

 

1 – اعترافات خلية عن زرع وتفجير عبوات ناسفة في المناطق “المحررة”

 

2 – ولادة أول نقابه لصاغة الذهب في المناطق الخارجة عن سيطرة نظام الأسد!

 

3 – ضبط سيارة تبيع الهواء بدلاً من المازوت في دمشق!

 

4 – فيديو: سيدة كردية تصف الـ(PYD) بأصدقاء داعش إثر مقتل ابنتيها الشابتين

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: النص محمي !!
إغلاق