أخبار عن صفقة محتملة ينتقل بها كريستيانو رونالدو إلى باريس

جسر – متابعات

تحدثت تقارير صحفية فرنسية عن احتمالية عقد صفقة تبادلية من العيار الثقيل بين ناديي يوفنتوس الإيطالي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، يرحل فيها المخضرم كريستيانو رونالدو عن البيانكونيري.

وسينتهي عقد رونالدو مع النادي الإيطالي، نهاية الموسم المقبل، لكن هناك الكثير من الشكوك التي تحوم حول استمراره لنهاية عقده، خاصة بعد تغريدته الجدلية، منذ ساعات، والتي قال فيها: “يوم اتخاذ القرار”.

https://www.facebook.com/Cristiano/posts/367987328021147?__cft__[0]=AZUTgzdRYqBgIJiIzb3fXq95ZF2m1YC4HEsrF41qzXTCDlvQF5pzPlD7pIYSMrVJXU8x3hzUachbjcL3zQVyD9hqQ7OhVTzVPVdpi6A9uzec-Y6GoKlVDbEeA0vtx_lK1LEtVNMwEOFYVjiD2s_Ty4xq&__tn__=%2CO%2CP-R

وبحسب ما نقل موقع “كورة” عن صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن يوفنتوس يرغب في التخلص من كريستيانو رونالدو، ومبادلته بإيكاردي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأضافت أن هذه المرة ليست المرة الأولى التي يتم فيها ربط إيكاردي صاحب الـ28 عاماً بالانتقال إلى يوفنتوس، والذي يسعى لتدعيم هجومه بمهاجم كبير.

وكانت واندا نارا، زوجة ووكيلة إيكاردي، قد ألمحت بإمكانية انتقال النجم الأرجنتيني ليوفنتوس، من خلال تغريدة، قالت فيها: “متحمسين لما سيأتي هذا العام”، مصحوبة بصورة لماورو وهو يرتدي قميصا عليه لوغو “حمار وحشي”.

قد يعجبك ايضا