أسماء بعض قتلى مجزرة “المسرب” .. نزار الخرفان قتيلاً برفقة آخرين

حصلت “جسر” على أسماء المقتولين وهم : نزار الخرفان،وهاب الخضر ،حسين المصطفى الشيخ ، نوح الحسين المصطفى الشيخ ، ابراهيم العبد الصديان، محمود مشهور الحميدي، صالح الحياوي .

فيما لا يزال سعود العلي الحميد ، و أخيه حمادي في عداد المفقودين، بالإضافة لإصابة كل من فارس العبدالرزاق و عبدالله العلي الدندل جراء الاشتباكات

جسر:ريف دير الزور :

أفادت مصادر خاصة من قرية المسرب بريف دير الزور  لصحيفة “جسر ” أن  7 عناصر قتلوا  و أصيب اثنين آخرين من مرافقي “نزار الخرفان” نائب قائد ميليشيا الدفاع الوطني في دير الزور وذلك بعد محاصرتهم في منطقة المسرب.

وحصلت “جسر” على أسماء المقتولين وهم : نزار الخرفان،وهاب الخضر ،حسين المصطفى الشيخ ، نوح الحسين المصطفى الشيخ ، ابراهيم العبد الصديان، محمود مشهور الحميدي، صالح الحياوي .

فيما لا يزال سعود العلي الحميد ، و أخيه حمادي في عداد المفقودين، بالإضافة لإصابة كل من فارس العبدالرزاق و عبدالله العلي الدندل جراء الاشتباكات ، و لا يزال مصير ال15 شخصاً الآخرين مجهول.

هذا وأفاد مراسل صحيفة جسر في ريف دير الزور الغربي، أن قائد ميلشيا الدفاع الوطني هناك، المدعو نزار الخرفان، قد وقع في كمين مع نحو ٣٠ من عناصره، في بادية منطقة المسرب.

وأضح مراسلنا أن الخرفان توجه مع مجموعة من عناصر الدفاع الوطني إلى منطقة البادية، للبحث عن شخصين من أبناء بلدته المسرب، اختطفتهما مجموعة مجهولة فجر اليوم، إلا أن الخرفان وعناصره وقعوا في كمين، وتمت محاصرتهم في منطقة البادية، في منطقة وعرة تدعى المعن، بجانبها منطقة وعرة أخرى تدعى الفكة.

يذكر أن الخرفان يرأس مجموعة تابعة لنظام الأسد منذ بداية الثورة السورية، ويشغل منصب نائب قائد ميلشيا الدفاع الوطني في دير الزور، اضافة لقيادة مجموعة ريف دير الزور الغربي.

 

 

قد يعجبك ايضا