إسبانيا تخطف نقطة من ألمانيا وتركيا تخسر أمام المجر

خطف المنتخب الإسباني نقطة ثمينة من مضيفه الألماني بعدما فرض عليه التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

فرحة الإسبان بهدف التعادل- مواقع

جسر: رياضة:

فرحة الإسبان بهدف التعادل- مواقع

خطف المنتخب الإسباني نقطة ثمينة من مضيفه الألماني بعدما فرض عليه التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

اللقاء أقيم على أرضية ملعب نادي شتوتغارت، في إطار الجولة الأولى من دوري الأمم الأوروبية،  حيث حاول المنتخب الألماني فرض سيطرته على مجريات اللعب، ولكن خط وسط المنتخب الإسباني نجح بحصر اللعب في وسط الملعب، واعتمد الفريقان على الهجمات المرتدة مع حذر كبير في الدفاع.

الشوط الأول شهد فرصاً عدة سانحة للتسجيل من الطرفين، ولكن تألق الحارسين دي خيا وتراب منع المهاجمين من إحراز الأهداف لينتهي الشوط الأول سلبياً مع تكافؤٍ في الأداء.

ومع بداية الشوط الثاني دخل لاعبو المدرب لوف متحمسين، ونجح المهاجم فيرنر بتسجيل هدف اللقاء الأول في الدقيقة 51 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء وقف دي خيا متفرجاً عليهاً.

وحاول الألمان مضاعفة النتيجة عبر هجمات الجناح ساني ولكن براعة دي خيا حالت دون ذلك، ليخرج ساني مصاباً بعد ذلك.

المدرب لويس إنريكي أجرى تبديلات عدة وأدخل الجناح الشاب فاتي لاعب برشلونة، والذي حرّك الجبهة اليسرى للماتادور وشن هجمات عديدة على دفاع المانشافت، حيث ألغى الحكم هدفاً لفاتي بحجة وجود خطأ على الكابتن راموس داخل منطقة جزاء ألمانيا.

وفي الوقت بدل الضائع تمكن اللاعب خوسيه غايا من تسجيل هدف التعادل بعد إكماله كرة أمام المرمى مباشرة، وسط فرحة كبيرة للاعبين، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي.

وفي لقاء آخر خسرت تركيا على أرضها أمام المجر بهدف وحيد سجله اللاعب دومينيك في الدقيقة 80، كما فازت أوكرانيا على سويسرا بهدفين لهدف، وخسرت صربيا أمام روسيا بهدف لثلاثة.

قد يعجبك ايضا