إعلامية موالية تهاجم أسماء الأسد: “سيدة الصبار” و “مختلة” (فيديو)

جسر: متابعات:

هاجمت الإعلامية الموالية ماغي خزام، إدارة مكتب أسماء الأسد، الذين تلقت منهم اتصالات من أجل وقف “أعمالها الخيرية التي تقوم بها” بحسب تعبيرها، كما هاجمت أسماء واصفة إياها بـ “سيدة الصبار والمختلة”.

ونشرت الإعلامية على صفحتها في “فيس بوك” منشوراً قالت فيه “سيدة الصبار مختلة ما بتسمح ولا لنبتة تنمو، كملي مرض نفسي لعريكي قدام كل خلق الله وخليكي مسخرة، كملي خلل عقلي وتفرجي عكرامتك بالاراضي”. ورغم أنها لم تسم أسماء بشكل شخصي إلا أن من خلال استخدامها لعبارة سيدة الصبار هاجمها موالون للسخرية من لقب أسماء “سيدة الياسمين”، الذي يطلقونه عليها.

وفي تسجيل مصور نشرته “خزام”، نشرته على ما يبدو قبل منشورها على “فيس بوك”، خاطبت أسماء بـ “السيدة الأولى” موجهة لها رسالة طالبتها بالتصرف العاجل، لوقف ما يقوم بها بها مكتبها قائلة “إذا ما بتعرفي مكتبك شو عم يعمل مصيبة، وإذ معك خبر بيكون كمان مصيبة ناطرة الشعب السوري بالمستقبل الي جاي”.

وأوضحت حزام أنها تلقت اتصالات عديدة، من أفرع أمنية طالبتها بوقف أعمالها، وبالتحري وسؤال أكثر من مصدر، علمت أن الاتصالات وردت من مكتب أسماء الأسد.

وقالت خزام للأسد ” إذا ما معك خبر باللي عم يصير، بتمنى كل الناس تشارك هالفيديو ليوصل لحضرتك، هاد الفيديو مو لماغي هاد لأطفال سورية”.

ووجهت خزام رسالة لكل من يقف في وجهها “لو أوقفتم كل الفرق ومنعتم الأطباء، لن توقفوني عن فعل الخير، أنا أستطيع ارسال سيارة ملابس، وأطلب من سائقها، أن يوصلها للأهالي وبدوري سأعلمهم، بأن يتوجهوا إليه لاستلامها”، مشددة على أنها سورية الأصل ولا تتخلى عن بلدها، ولا تسمح بمرور أي عملية فساد طالما هي على قيد الحياة.

 

 

قد يعجبك ايضا