إعلام “قسد”: نظام الأسد ييجند نساء في عين عيسى للتجسس باستخدام العلاقات الجنسية

 

جسر: متابعات:

نشرت مواقع ومعرفات تابعة لقسد مقابلة مع فتاة تدعى (زينب.ع) من بلدة عين عيسى وتبلغ من العمر ٢٨ سنة، قالت فيه أن نظام الأسد حاول جندها مع اخريات للتجسس على الادارة الذاتية  واقامة علاقات “جنسية” مع قادتها وتوقيق ذلك بالصورة والفيديو لاستخدامها لاحقاً.

الفتاة قالت إنها اجتمعت في عين عيسى مع خمسة ممثلين عن النظام تترأسهم امرأة تدعى “صالحة”!  مع نحو ٣٠ فتاة أخرى وطلبت منهن  الانخراط بالعمل في مؤسسات الإدارة الذاتية وتوطيد العلاقات مع الإدارات الموجودة في البلدة، وجمع كافة المعلومات بخصوص اعمال المجالس والإدارات التي تتواجد في عين عيسى وتوثيق العلاقات التي يقمنها مع القيادات والأعضاء بالفيديوهات والصور.

الفتاة التي ظهرت مموهة الملامح قالت إن الاجتماع جرى في بداية شهر تموز الماضي، في حي الجامع بمدينة عين عيسى شمالي محافظة الرقة، واضافت إنه طلب ممن يعملون داخل المؤسسات الحصول على معلومات استخباراتية تتضمن أماكن الاجتماعات والسكن بالإضافة إلى ضرورة الوصول إلى مركز القرار، ومعرفة كيفية اتخاذ القرارات، على ان يتم تسليم التقارير باليد حصراً.

الفتاة ذكرت أيضاً إنه طلب منهن بشكل صريح اقامة علاقات جنسية مع القيادات والعناصر وتوثيقها بالصور والفيديو، وإن “صالحة” قالت لهن إن هذا لا يعتبر عملاً لا اخلاقياً لأنه يصب في مصلحة الوطن، وهو ضرورة في هذه المرحلة.

اعلام قسد لم يكشف فيما إذا كان قد قبض على الفتاة ام انها ادلت بالمعلومات من تلقاء نفسها، واكتفى بوصف الفتاة كتابة على انها عضو في شبكة ترويج الدعارة.

https://www.youtube.com/watch?v=BSy-njUE87M&feature=youtu.be

 

قد يعجبك ايضا