استنفار في السويداء على خلفية معلومات بتحركات لداعش في البادية

استنفرت فصائل مسلحة في ريف محافظة السويداء الشرقي، وذلك بعد ورود معلومات عن اشتباه جيش النظام بتحركات لخلايا تنظيم داعش في بادية السويداء المحاذية للمنطقة،فيما ذكرت المعلومات أنّ عملية خطف طالت عناصر تابعين للمخابرات العسكرية.

جسر:متابعات:

استنفرت فصائل مسلحة في ريف محافظة السويداء الشرقي، وذلك بعد ورود معلومات عن اشتباه جيش النظام بتحركات لخلايا تنظيم داعش في بادية السويداء المحاذية للمنطقة، وأكد مصدر عسكري تابع لجيش النظام أن برقية استنفار وصلت إلى كافة نقاط جيش النظام المتواجدة في المنطقة المذكورة، ، على إثرها رفعت قوات النظام من جاهزيتها ، لكن لم تسجل أية اشتباكات في هذه المنطقة.

في ذات الوقت انتشرت أنباء تفيد عن حصول عملية خطف بالقرب من مفرق بريكة بريف السويداء قام بها مسلحون من مدينة شهبا الواقعة شمالي محافظة السويداء، استهدفت هذه العملية  5 عناصر تابعين للمخابرات العسكرية، وذلك، حسب ما ذكر مراسل السويداء 24.

عملية الخطف حصلت على خلفية احتجاز سيارتين قادمتين من لبنان بصورة غير شرعية، ودون أوراق ثبوتية، مما دفع المسلحين لخطف عناصر المخابرات،من أجل الضغط لاستعادة السيارتين المحتجزتين مقابل اطلاق العناصر المخطوفين.

وذكرت المعلومات أن الخاطفين أطلقوا سراح العناصر الخمسة  بعد ساعات من احتجازهم وذلك بوساطة “عماد العقباني”  بعد حصولهم على وعود بإعادة السيارتين المحتجزتين في الأيام القلية القادمة.

قد يعجبك ايضا