ريال مدريد بطلاً لدوري أبطال أوروبا للشباب

توّج شبان ريال مدريد الإسباني بلقب دوري أبطال أوروبا للشباب للمرة الأولى في تاريخ النادي، عقب فوزهم على شبّان بنفيكا البرتغالي بثلاثة أهداف لهدف.

تتويج شبان ريال مدريد بالكأس - مواقع

جسر: رياضة:

 

تتويج شبان ريال مدريد بالكأس – مواقع

 

توّج شبان ريال مدريد الإسباني بلقب دوري أبطال أوروبا للشباب للمرة الأولى في تاريخ النادي، عقب فوزهم على شبّان بنفيكا البرتغالي بثلاثة أهداف لهدف.

لاعبو النادي الاسباني سيطروا على مجريات اللقاء وخلقوا فرصاً كثيرة سانحة للتسجيل، وتمكن دفاع بنفيكا من الصمود حتى الدقيقة 25، والتي شهدت تسجيل ريال مدريد للهدف الأول عبر لاعبه  ديلغادو من كرة رأسية متقنة.

هجوم بنفيكا حاول إحراز هدف التعادل عبر هجمات متفرقة ولم يوفق بذلك، ومن هجمة مرتدة للاعبي الريال وضع  لاعب بنفيكا هنريكي الكرة في مرماه عبر الخطأ محرزاً الهدف الثاني للريال، لينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة.

ومع انطلاقة الشوط الثاني نجح لاعب بنفيكا جونكالو راموس بتقليص النتيجة  بعد إكماله كرة مرتدة من حارس الريال أمام المرمى، فشل الدفاع بإبعادها.

فرحة الفوز لم يشعر بها لاعبو بنفيكا حيث تمكن ميغيل لاعب الريال من توسيع النتيجة بالهدف الثالث مستغلاً هجمة مرتدة سريعة وكرة عرضية أمام مرمى بنفيكا في الدقيقة 50.

ومن كرة رأسية أحرز راموس هدف بنفيكا الثاني في الدقيقة 58 ليقلص الفارق وسط فرحة كبيرة من مدربه وزملائه، والذين بدورهم استمروا بالضغط على لاعبي الريال وحصلوا على ركلة جزاء في الدقيقة 68، ولكن حارس الريال تصدى لها وحرم  اللاعب دانتاس من تسجيل هدف التعادل.

ونجح لاعبو المدرب راؤول غونزاليس بالحفاظ على النتيجة حتى نهاية اللقاء ليتوجوا للمرة الأولى باللقب، ولتبتسم لهم مدينة نيون السويسرية التي احتضنت اللقاء.

قد يعجبك ايضا