الأمن العام في الرقة يصدر بياناً حول مقتل الطفل “خليل عبد الرزاق”

جسر: متابعات:

أصدرت قيادة قوى الأمن العام الداخلي في محافظة الرقة بياناً حول مقتل الطفل السوري، خليل عبد الرزق، في المحافظة، حيث عثر عليه أول أمس مقتولاً.

وجاء في البيان “عثر أهالي مدينة الرقة يومَ الثُّلاثاء على جثة الطفل “خليل عبد الرَّزاق”، والذي يبلغُ من العُمْر أربعةَ أعوام في أحد الأبنيّة المهجورة بالقُرب من محطة القِطار سابقاً وسط مدينة الرّقة، بعد اختطافه من قبل مجهولين لعدّة أيّام”.

وأضاف البيان “بحسب ما أفادَ به الطِّب الشرعيّ أن سبب الوفاة عائد لتلقي الطفل عدَّة طعنات في جسمه، وأنَّ جسده كامل الأعضاء وسليم بنيوياً”.

وأكد البيان أن قيادة قوى الأمن الدَّاخلي في الرَّقة ستتابع مُجريات الحادثة بالتَّنسيق يين الأقسام الأمنيَّة، والعمل على جمع المعلومات والأدلة التي تُدين المتورطين ومحاسبتهم بشكل “صارمٍ وعادل”” وفق القانون القضائيّ.

وكان ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، طرحوا فرضية قتل الطفل بغية سرقة أعضاءه، كما أن البعض اتهم الإدارة الذاتية بعدم تسليم جثمان الطفل لدفنه، كما اتهموها برفض فتح الكاميرات في المبنى المقابل للمبنى الذي عثر فيه على جثمان الطفل، الأمر الذي رده موالون لقسد لسرية التحقيق.

العثور على حقيبة و “مريولة” الطفلة “سلام الخلف” ومصيرها لا يزال مجهولاً (صورة)

قد يعجبك ايضا