الحارس القضائي يعين مديراً تنفيذياً جديداً لشركة سيرياتيل

أصدر الحارس القضائي على شركة سيرياتيل للاتصالات الخليوية، “محمد مازن محايري”، قراراً بتعيين “مريد صخر الأتاسي”، مديراً تنفيذياً لشركة سيراتيل للاتصالات الخليوية.

جسر:متابعات:

أصدر الحارس القضائي على شركة سيرياتيل للاتصالات الخليوية، “محمد مازن محايري”، قراراً بتعيين “مريد صخر الأتاسي”، مديراً تنفيذياً لشركة سيراتيل للاتصالات الخليوية، إضافة لمنصبه كمدير لنظم المعلومات.

وجاء قرار الحارس القضائي، بعد أيام على استقالة المديرة التنفيذية السابقة للشركة “ماجدة صقر”، دون توضيح أسباب استقالتها، وتأتي هذه الاستقالة وسط الظروف الاستثنائية التي تعيشها شركة “سيرياتيل” اليوم، والخلاف بين شركة سيراتيل وبين وزارة الاتصالات، وقع على خلفية مطالبة الوزارة للشركة دفع مبالغ مالية مترتبة عليها قيمتها 130 مليارة ليرة سورية، هذا الخلاف الذي تمخض عنه إصدار محكمة القضاء الإداري قراراً، بفرض الحراسة القضائية على شركة سيرياتيل، وتعيين “محمد مازن محايري” حارساً قضائياً عليها.

يذكر أنّ خلاف وزارة الاتصالات مع شركة سيراتيل كان هو السبب المباشر المعلن،الذي أسفر عن خلافٍ غير مسبوق بين رأس النظام، وابن خاله رامي مخلوف، رئيس مجلس إدارة سيراتيل الأساسي.

هذا الخلاف الذي تحول إلى خلافٍ شامل انعكست نتائجه على عمل كافة الشركات والاستثمارات التي يديرها رامي مخلوف، والذي عبّر عنه بشكلٍ علني من خلال مقاطع فيديو سجلها وبثها على مواقع التواصل الاجتماعي.

قد يعجبك ايضا