العثور على جثة الفتاة السورية زينب قرب الحدود اللبنانية

عثرت فرق الدفاع المدني اللبناني يوم امس السبت، على جثة فتاة سورية وذلك بالقرب من مدينة زحلة اللبنانية القريبة من الحدود السورية، وتم نقل جثمان الفتاة إلى مشفى الهراوي في زحلة، من دون تحديد أسباب الوفاة.

جسر:متابعات:

عثرت فرق الدفاع المدني اللبناني يوم أمس السبت على جثة الفتاة السورية”زينب الإبراهيم” وذلك بالقرب من مدينة زحلة اللبنانية القريبة من الحدود السورية.

الدفاع المدني اللبناني نقل جثمان الفتاة إلى مشفى الرئيس الهراوي الحكومي في مدينة زحلة اللبنانية.

ولم يوضح الدفاع المدني اللبناني سبب الوفاة، سواء أكانت طبيعية، أو حادث، أ وجريمة قتل، وذكر عناصر الدفاع أنهم نقلوا جثمان الفتاة بحضور الجهات الأمنية المختصة وبعد أنْ أتمت اجراءاتها القانونية اللازمة.

من جانبه، أكّد مصدر إعلامي لبناني لجريدة الوطن الموالية للنظام، أنّ الفتاة كانت تحاول دخول لبنان خلسة بعد انتهاء إقامتها، وعدم تمكنها من العودة إليه عبر الحدود التي لا تزال مغلقة.

وقد فرضت السلطات اللبنانية قرارات جديدة لدخول السوريين إلى أراضيها، يضاف إلى ذلك إغلاق الحدود بسبب جائحة كورونا، والكثير من المواطنين السوريين عالقين على الحدود اللبنانية بسبب عدم السماح لهم دخول الأراضي السورية إلاّ بعد تصريف مبلغا قدره 100 دولار امريكي على الحدود، هذا المبلغ الذي لايتثنى للكثير من السوريين الحصول عليه في هذه الظروف.

قد يعجبك ايضا