مسلحون يهاجمون حاجزاً لهيئة تحرير الشام في ريف إدلب

أفادت معلومات من مصادر محلية في مدينة كفر تخاريم بريف إدلب الشمالي، أنّ مجموعة مسلحة قامت ليل السبت بمهاجمة حاجزٍ تابع لهيئة تحرير الشام،

جسر:ريف إدلب الشمالي:

أفادت معلومات من مصادر محلية في “مدينة كفر تخاريم ” بريف إدلب الشمالي، أنّ مجموعة مسلحة قامت ليل السبت بمهاجمة حاجزٍ تابع لهيئة تحرير الشام، مستخدمين أسلحة رشاشة، ومن بعدها لاذوا بالفرار، ولم تذكر المعلومات وقوع خسائر في صفوف عناصر الحاجز أو المهاجمين.

القوة الأمنية في هيئة تحرير الشام من جهتها اعتقلت بعض العناصر من فصيل متواجد في المنطقة معروف باسم فصيل “لواء هنانو” لاشتباهها بعلاقتهم بهذا الهجوم.

وقد كثرت حوادث الهجوم على حواجز ومقرات تتبع لهيئة تحرير الشام، خصوصاً بعد إعلانها الحرب على فصائل أخرى مثل حراس الدين، فمنذ  أيام استهدف مخفر مدينة معرتمصرين التابع لهيئة تحرير الشام،  بدراجة نارية مفخخة وأسفر التفجير عن وقوع عدد من الجرحى.

وعى الرغم من الانتشار الكثيف لعناصر الهيئة وحواجزها عند مداخل المدن والأماكن الرئيسية في المدن،  إلا أنّ هذا الأمر لم يقلل من حجم الهجمات التي تتعرض لها حواجز الهيئة ومقراتها.

ولابد من الإشارة إلى أنّ الفصائل التي حاربتها الهيئة ما تزال منتشرة في مناطق واسعة من ريف إدلب مما يصعب عملية ضبط الحالة الأمنية.

 

 

قد يعجبك ايضا