العثور على جثة شاب مقتولاً في مدجنة بريف طرطوس

جسر – طرطوس

عثر الأهالي في ريف محافظة طرطوس الساحلية غربي سوريا، على جثة شابٍ مقتولاً في مدجنة، يوم أمس الثلاثاء 4 كانون الثاني/ يناير.

وذكر موقع تلفزيون “الخبر” الموالي، أنّ الشاب “فارس طالب صالح” من مواليد عام 1997 عثر عليه مصاباً بطلق ناري في مدجنة يعمل بها في قرية كفر شاغر التابعة لمنطقة الدريكيش بريف طرطوس صباح الثلاثاء.

ونقل “الخبر” عن مصدر طبي في طرطوس أنّ الشاب (فارس طالب صالح)  تعرّض لطلق ناري في الصدر من بندقية صيد، أدت إلى أذيات شديدة بالصدر”.

وأضاف المصدر أنه “تم إسعاف الشاب إلى ما يدعى مستشفى “الباسل” في مدينة طرطوس إلا أنه فارق الحياة خلال إجراء العملية الإسعافية له”، مبيناً أن “سبب وفاته هو الصدمة النزفية والأذيات الحشوية الناجمة عن الطلق الناري”.

وبحسب “الخبر” أنّ السلطات الأمنية في طرطوس أوقفت شخصاً مشتبهاً به على خلفية الحادثة، وهو قيد التحقيق، ونقل الموقع عن مسؤول أمني قوله، إنّ “إطلاق النار على المغدور (فارس) حصل من مسافة قريبة في المدجنة التي وقعت فيها الحادثة”.

وتضاف هذه الجريمة إلى سلسلة الجرائم المتزايدة في المناطق التي يسيطر عليها النظام، في ظل حالة من الفلتان الأمني والفوضى، وانتشار المحسوبيات ما يؤدي إلى غياب المحاسبة.

قد يعجبك ايضا