القبض على قاتل الشابة “سارة أبو خالد” في حلب

أعلن قسم شرطة حلب الجديدة، أنه ألقى القبض على قاتل الفتاة “سارة أبو خالد” التي تعرضت لطلق ناري في حي الزهراء في حلب قبل يومين وفارقت على إثره الحياة.

جسر – حلب

أعلن قسم شرطة حلب الجديدة، أنه ألقى القبض على قاتل الفتاة “سارة أبو خالد” التي تعرضت لطلق ناري في حي الزهراء في حلب قبل يومين وفارقت على إثره الحياة. وذلك حسب ما نشرت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية التابعة لحكومة النظام على موقع فيسبوك.

وبحسب صفحة الوزارة فإن إحدى دوريات قسم شرطة حلب الجديدة بحلب أفادت بأنه سُمع صوت إطلاق نار جانب مقبرة الشهداء في حي حلب الجديدة وعلى الفور توجهت الدورية للمكان وتبيّن تعرض سيارة عامة لإطلاق عدة عيارات نارية مما أدى لإصابة الفتاة  سارة أبو خالد التي كانت بضمنها ومفارقتها الحياة.

وتم استدعاء دورية من قسم الأدلة الجنائية وإجراء الكشف اللازم ومن خلال البحث وجمع المعلومات، تم إلقاء القبض على مطلق النار المدعو (علاء الدين – ش ج) من قبل قسم شرطة حلب الجديدة ومازالت التحقيقات جارية لكشف ملابسات القضية.
وكانت سارة أبو خالد قد ذكرت على صفحتها الشخصية على فيسبوك، بأنها تعرضت للتهديد من قبل أشخاص مجهولين، ونعت نفسها قبل أن يتمكن القاتل منها.
قد يعجبك ايضا