القبض على مروّج “حشيش” ومخدرات في دمشق

جسر – متابعات

أعلن فرع “مكافحة المخدرات” التابع لوزاة الداخلية في حكومة النظام، القبض على مروّج مخدرات وحشيش في دمشق، يوم أمس الأربعاء 20 كانون الثاني/ يناير.

ونشرت وزارة الداخلية في حكومة النظام على صفحتها الرسمية على فيسبوك يوم أمس الأربعاء، أنّ فرع مكافحة المخدرات بدمشق التابع لها، ألقى القبض على شخصٍ في محلة “جرمانا” وصادر أكثر من 1 كيلو غرام من مادة “الحشيش” المخدر، إضافة إلى كمية من الحبوب المخدّرة.

وبحسب منشور الوزارة، أنّ معلومات وردت إلى الفرع المذكور تفيد بوجود عدة أشخاصٍ يتاجرون بالمخدرات ويروجون لها، وتمكن فرع المكافحة من القبض على أحدهم ويدعى (خ . ح)، ووجد بحوزته 1 كيلو غرام و200 غرام من مادة الحشيش، كما اعترف من خلال التحقيق معه بحيازته على 240 حبة من “بيوغابلين” المخدرّة.

وتنتشر بشكلٍ متزايد تجارة المخدرات في المناطق التي يسيطر عليها النظام، تقف وراءها أسباب عديدة على رأسها، الوضع الاقتصادي الصعب وقلة فرص العمل.

الجدير ذكره، أنّ النظام وميليشياته الموالية، يسهلّون تهريب المواد المخدرة إلى دولٍ عديدة عبر الحدود، وإلى المناطق الخارجة عن سيطرة النظام، حيث قبض يوم أمس “الجيش الوطني” على شحنة كبيرة دخلت مناطق الشمال السوري قادمة من مناطق سيطرة النظام، وكانت مخبأة داخل مدافىْ.

“الجيش الوطني” يضبط نحو مليون حبّة مخدّرة في ريف حلب

 

قد يعجبك ايضا