القبض على 17 تاجر ومروج مخدرات في دمشق

جسر – متابعات

ألقى فرع مكافحة المخدرات التابع لوزارة الداخلية في حكومة النظام، القبض على 17 شخصاً من تجار المخدرات ومروجيها في مدينة دمشق وريفها.

ونشرت “وزارة الداخلية” في حكومة النظام على صفحتها الرسمية على فيسبوك يوم أمس الاثنين 1 آذار/ مارس، أنّ فرع “مكافحة المخدرات” بدمسق قبض على 17 شخصاً من تجار ومروجي ومتعاطي المخدرات، وضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة (حشيش وهيروئين وحبوب مخدرة).

وبحسب الوزارة، أنّ معلومات وردتْ إلى فرع مكافحة المخدرات أفادت أنّ عدداً من الأشخاص في منزل بمحلة “نهر عيشة” يترددون عليه مع مجموعة من الشبان ويتعاطون فيه المخدرات ويبيعونها ويشترونها، كما أفادت المعلومات بوجود أشخاص في محلتي (الدويلعة) و(الصبورة) يقومون بترويج مواد مخدرة في مدينة دمشق وريفها، وأشخاص يقومون بنقل وترويج مواد مخدرة إلى مدينة دمشق.

وذكرت الوزارة أنّ فرع المخدرات ضبطت بحوزة المتهمين 6 كيلو غرام من “الحشيش” المخدر و 700 حبة “كبتاغون” مخدر، وميزان إلكتروني يستعمل لذات الغاية، حيث تمت مصادرة المواد المذكورة.

وتنتشر أخبار القبض على مروجي وتجار مخدرات بشكلٍ شبه يومي في المناطق التي يسيطر عليها النظام، حيث الفلتان الأمني والفوضى والفساد على الصعد كافة.

القبض على مروجي مخدرات في دمشق

قد يعجبك ايضا