القتل يتواصل.. اغتيال رئيس مخفر “الشرطة الحرة” السابق في درعا

جسر: متابعات:

عثر أهال، صباح اليوم، على جثّة المدعو ” محمد المبارك ” الملقب بـ ” أبو علي الشنيع “، على الطريق الواصل بين بلدتي الجيزة والطيبة.

وذكرت صفحة درعا ٢٤ أن المبارك ينحدر من من بلدة الجيزة في المنطقة الشرقية من محافظة درعا، واختفى ظهر يوم أمس، وعُثر على جثته اليوم وعليها آثار تعذيب واضحة، هو أحد الحاصلين على بطاقة تسوية ومصالحة، بعد أن كان عمل سابقاً كرئيس مخفر لدى ما كان يُسمّى ” الشرطة الحرّة ” في بلدة الجيزة شرقي درعا.

واغتيل، مساء أمس الاثنين، مساعد أول في قوات النظام يدعى  نبيل ابراهيم المصري، من مرتبات إدارة المهمات، وأصيب والده بجروح خطرة، اثر استهدافهما من قبل مجهولين بريف درعا.

وذكرت صفحات إخبارية محلية أن مجهولين شنوا هجوماً على سيارة كانت تقل المستهدفين، وذلك على الطريق الواصل بين بلدتي عقربا والحارّة، في الريف الشمالي من محافظة درعا جنوب سوريا.

كما استهدف الملازم المجند ” أنس إحسان كيوان “، على أطراف بلدة السهوة، في المنطقة الشرقية من محافظة درعا جنوب سوريا، وذلك بإطلاق نار مباشر من قبل مسلحين مجهولين يستقلون دراجة نارية.

ويبلغ “كيوان” من العمر 28 عاماً، ويخدم برتبة ملازم مجند ضمن مرتبات الفرقة 15 قوات خاصة، قرب بلدة السهوة شرقي درعا.

وتصاعدت عمليات الاغتيال في محافظة درعا، حيث باتت تطال الجميع من عناصر النظام، وعناصر التسويات فضلاً عن المدنيين الذين يتم خطفهم وقتلهم في وقت لاحق.

قد يعجبك ايضا