بعد خسارة عفرين.. “الحريري” يوجّه صفعة “افتراضية” لعبد الرحمن مصطفى

جسر – متابعات

وجه نصر الحريري الرئيس السابق لـ”الائتلاف الوطني السوري” لقوى الثورة والمعارضة، صفعة “افتراضية” لرئيس الحكومة السورية المؤقتة عبد الرحمن مصطفى، في موقع “تويتر”.

ونشر مصطفى تغريدة أمس الخميس، على خلفية الاشتباكات الجارية بين الفصائل في شمال غربي سوريا، وتمكن “هيئة تحرير الشام” من السيطرة على مواقع كثيرة في مناطق سيطرة “الجيش الوطني”، أهمها مدينة عفرين.

وقال مصطفى في تغريدته التي لقيت سخرية واستنكاراً في أوساط السوريين عبر مواقع التواصل الاجتماعي: “تواصل الحكومة السورية المؤقتة إدارة مدينة عفرين. أما القوات الأخرى فقد غادرت المدينة. وما زالت مؤسساتنا المدنية والعسكرية تعمل بشكل كامل وتستمر بتقديم الخدمات للمدينة”.

وأضاف: “نطمئن أهلنا بأن المؤسسات الأمنية ستسهر على أمنهم وحماية ممتلكاتهم ولن تسمح بحدوث أي فوضى أو انفلات أمني”.

من جانبه، أعاد نصر الحريري تغريد تغريدة رئيس الحكومة المؤقتة، وعلق عليها ساخراً: “نعم، لم يستشهد أبو غنوم اغتيالاً بل هو مشهد تمثيلي في نهاية رجل شجاع. ولا يوجد قصف بل هي أصوات مفرقعات، ولا مظاهرات بل شكر لله على نعمة الأمطار، ولا نزوح بل جموع خرجت للسيران، ولم يدخل أحد إلى جنديرس وعفرين بل كان مروراً من أجل العمرة ولم يخرجوا إلا بفعل قيادتنا للجيش والقوات المسلحة”.

يشار إلى أن خلافات شديدة كان بين عبد الرحمن مصطفى ونصر الحريري عندما كان الأخير رئيساً للائتلاف، كما تقول بعض الشائعات عن أن مصطفى هو من عمل على إقصاء الحريري من رئاسة الائتلاف، مستغلاً علاقاته الجيدة مع المسؤولين الأتراك.

قد يعجبك ايضا