بهجت سليمان يهاجم “روسيا اليوم”: تبدو مشابهة للجزيرة و”العبرية”

سليمان: الإعلامي سلام مسافر “بيدق صهيوني مرتزق” يتلطى في قناة روسية

جسر: متابعات:

هاجم سفير النظام السابق المطرود من الأردن، بهجت سليمان، قناة روسيا اليوم متهماً إياها بالجاسوسية، على خلفية بثها حلقة مع نجل وزير الدفاع السوري الأسبق مصطفى طلاس، “فراس طلاس”، الذي تحدث عن فساد النظام خلال حلقة بثتها القناة وقامت بحذفها لاحقاً.

وقال سليمان في تغريدة له عبر تويتر إن “شطب حلقة الجاسوسين (سلام مسافر وفراس طلاس) من صفحة محطة RT الروسية، غير كاف، وهو نوع من الضحك على اللحى”.

وأضاف “بعد أن قيل ما قيل وانتشر ما انتشر، الإجراء المناسب هو طرد (سلام مسافر) من الـ RT، لأنها باتت بوجوده تعطي انطباعاً بأنها معادية لسورية، شعبا وجيشا وأسداً، بل تبدو مشابهة للجزيرة وللعبرية”.

كما هاجم سليمان الإعلامي سلام مسافر واصفاً إياه بأنه “بيدق إعلامي صهيوني مرتزق لنواطير الكاز والغاز”.

وبثت قناة روسيا حلقة من برنامج “قصارى القول” قدمها الإعلامي سلام مسافر، واستضاف خلالها ابن وزير الدفاع السوري السابق مصطفى طلاس، فراس طلاس.

وعلقت القناة على حذفها للحلقة بالقول “تقرر حذف المادة المتضمنة مقابلة نجل وزير الدفاع السابق مصطفى طلاس، لمخالفتها المعايير الرئيسية للمحطة ولورود معلومات لا تستند إلى حقائق مؤكدة”.

وتحدث طلاس خلال المقابلة عن تراكم الثروة في يد عائلة الأسد، ودور خال الأسد محمد مخلوف في إدارة مشاريع وأموال، وتحديداً بعد حرب تشرين 1973، وتدفق الأموال الخليجية على الخزينة السورية تحت شعار دعم الصمود، واتهم طلاس، خلال المقابلة، محمد مخلوف والد رامي، بالاستعانة بخبراء من لبنان وبريطانيا، لتأسيس إمبراطورية مالية استندت إلى مبيعات النفط.

 

 

قد يعجبك ايضا