تحرير رجلٍ مختطف بمحافظة حماة في عملية استدراجٍ للخاطفين

جسر – متابعات

أفاد فرع الأمن الجنائي في محافظة حماة، أنّ رجلاً مختطفاً تم تحريره، وذلك بعد عملية استدراج محكمة للخاطفين، الذين يطالبون بفدية مالية للإفراج عن المختطف.

ونشرت وزارة الداخلية في حكومة النظام، على صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك اليوم الثلاثاء 8 شباط/ فبراير، أنّ أحد المواطنين ادعى إلى فرع الأمن الجنائي في حماة بقيام شخص مجهول بإرسال رسائل إليه عبر برنامج الواتس آب من رقم ولده ( زكريا . ع ) تولد ،1998 أعلمه فيها أن ابنه مخطوف وطلب منه مبلغ مائة مليون ليرة سورية لقاء تركه.

وأضافت الوزارة، أنّه من خلال التحري وجمع المعلومات تم الاشتباه بفتاة تدعى ( ميساء. ع ) من محافظة حمص، حيث قام فرع الأمن الجنائي في حماة باستدراجها وإلقاء القبض عليها وضبط بحوزتها مبلغ /1200/ دولار أمريكي مزور.

وبالتنسيق مع فرع الأمن الجنائي مع ذوي المخطوف قام الفرع باستدراج شخص إلى مدينة حماة وألقى القبض عليه برفقة شخص آخر على متن دراجة نارية، وهما المدعو (عبد العزيز. ص) و( محمود. ج ) وحجزت الدراجة النارية، وبالتحقيق معهما اعترفا بحضورهما لاستلام مبلغ الفدية.

وخلال التحقيق مع المقبوض عليها ميساء اعترفت باشتراكها مع شخص متواري على خطف المدعو زكريا واحتجازه في بلدة حدودية بمحافظة حمص.

وأشارت الوزارة، إلى أنّ المختطف تم تحريره من خلال المتابعة وبالتعاون مع الأهالي.
قد يعجبك ايضا