“تعويذة النجاح” عنوان لابتزاز طالبات جامعة دمشق جنسيا وماليا

جسر – متابعات

استدرج مشعوذ طالبات جامعيات في مدينة دمشق، عن طريق ادعائه بأنّه يستطيع فك السحر، ويستطيع إيجاد حلولٍ للمشاكل التي تواجه الطالبات تحت عنوان “تعويذة النجاح”

وقال موقع “صاحبة الجلالة” الموالي، إنّ “مشعوذا في منطقة القزاز بدمشق يستدرج عبر صديقته الطالبة ذات السوابق، طالبات جامعيات لابتزازهن جنسيا وماليا”.

وأضاف الموقع، أنّ الطالبة ذات السوابق دخلت ضمن مجموعة من الطالبات، لتبدأ بالترويج للمشعوذ، بذريعة أنّها استفادت على يده، وأنّه أوجد لها حلا لجميع  الأزمات التي تعاني منها، وساعدها في جلب الحظ وفك النحس وعمل ” تعويذة النجاح”.

وأوضح “صاحب الجلالة”، أنّ إحدى الطالبات اقتنعت بلقاء “الشيخ” المشعوذ، مدفوعة بالخوف من الرسوب، يحدوها الأمل بتلك التعويذة، الأمر الذي دفع صديقة المشعوذ، لاصطحاب الطالبة إلى منزله، وهناك أقنعها أن “تعويذة لا تكفي لأنها مسحورة من الجن وقال لها الجن يسكن ضمن جسدك ويمنع نجاحك وحتى أنه مستقبلا سيمنع زواجك أيضا”.

وأخبرها “أن العمل على إخراجه سيأخذ وقتا وعدة جلسات فوافقت على ذلك ولاسيما أنه أخبر صديقتها أمامها أن ترافقها في كل الجلسات  فاطمئن قلبها”.

وبحسب “صاحبة الجلالة”، أنّه في إحدى الجلسات، طلب المشعوذ من الطالبة أن تغمض عينيها وبدأ وهو يتمتم بتلمس جسدها بوجود صديقتها طالبا منها أن تخلع بعض ملابسها فخافت، إلا أن صديقتها تدخلت على الفور لتهدأ من روعها وهي تقول لها ” لا حياء بالدين”.

لكنّ الطالبة تنبّهت لخطر ما تقوم به، فاعتذرت متذرّعة بعذرٍ فيزيولوجي يحول دون خلع ملابسها، ليتم تأجيل الجلسة إلى موعد لاحق.

ونتج عن هذه الزيارة، أنّ الطالبة المخدوعة، أخبرت أحد أقاربها العامل في الاستخبارات، ليتم الذهاب إلى الموعد ومداهمة المكان واعتقال المشعوذ وشريكته.

ويضيف الموقع، أنّ شريكة الساحر تستدرج له الطالبات وتصورهن أثناء خلع ملابسهن لابتزازهن ماليا وجنسيا، مقابل أن يكون لها نسبة من الأموال التي يحصّلها المشعوذ.

 

قد يعجبك ايضا