حالتي وفاة و ١٣٣ حالة إصابة جديدة بفايروس كورونا في مناطق شمال وشرق سوريا

أعلنت هيئة الصحة في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا اليوم الأربعاء، تسجيل حالتي وفاة لمصابين ″بكوفيد ١٩″ في شمال وشرق سوريا

جسر: متابعات :
أعلنت هيئة الصحة في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا ،اليوم الأربعاء. تسجيل حالتي وفاة لمصابين بفيروس ″كوفيد ١٩″ في شمال وشرق سوريا. وأوضح الدكتور ″جوان مصطفى″ الرئيس المشترك لهيئة الصحة في الإدارة الذاتية، أن حالتا الوفاة هما لرجلين من محافظة ″الحسكة″. وأضاف ″مصطفى″ أنهم سجلوا / ١٣٣/ حالة إصابة جديدة بفيروس ″كوفيد ١٩″ في مناطق شمال وشرق سوريا وهي/ ٦٨/ ذكور، و/٦٥/ إناث وتتوزع على الشكل التالي:
32حالة في المالكية، 28 حالة في الحسكة ،10 حالات في القامشلي ،7حالات في عامودا،7حالات في معبدة ،6حالات في الدرباسية ،4 حالات في رميلان،3حالات في جل آغا، حالة واحدة في القحطانية، وحالتان في تل تمر ،14 حالة في كوباني ،13 حالة في الطبقة ،ثلاث حالات في منبج،حالتان في الشهباء ،حالة واحدة في الرقة. كما ذكر″جوان مصطفى″ أنه تم تسجيل/ ١٢/ حالة شفاء جديدة. يذكر أن عدد المصابين بفايروس كورونا في مناطق شمال وشرق سوريا بلغ مع إعلان هذه الحالات الجديدة ٤٩٧٨ حالة منها ١٣٢ حالة وفاة و ٧٥٦ حالة شفاء.

قد يعجبك ايضا