حاول قتله بـ”الساطور” وسط دمشق مدعيّاً أنّه سحره

جسر – متابعات

أقدم أحد قاطني مدينة دمشق يوم أمس الثلاثاء 16 آذار/ مارس، على ضرب رجل سبعيني باستخدام ساطورٍ ، وذلك على إثر خلافٍ وقع بينهما.

وذكر موقع “صوت العاصمة” الإخباري المحلي، أنّ العاصمة دمشق ضجت بالحادثة التي أقدم على ارتكابها أحد المقيمين في مدينة دمشق، حيث ضرب رجلاَ سبعينياً بضربتين إحداهما على رأسه والثانية في رقبته، مستخدماً الساطور، وذلك ظهر أمس الثلاثاء بالقرب من مشفى التوليد في منطقة “الحلبوني” بدمشق.

وأشار الموقع إلى أنّ الجاني منع المتواجدين في المكان من إسعاف الضحية وكان يصرخ “دعوه يموت.. لقد سحرني لسبع سنوات”.

وفي ذات السياق، قال رئيس قسم المرجة التابع لوزارة الداخلية في حكومة النظام العميد “حافظ محمود” أنّ المدعو “معين لطفي خليفة” الذي يبلغ من العمر 42 عاماً أقدم على ضرب المدعو “عبد الوهاب محمد حسن” البالغ من العمر 70 عاماً، وكلاهما من حملة الجنسية الفلسطينية.

وأضاف العميد “محمود” أنّ المصاب نقل إلى مشفى المجتهد في العاصمة دمشق، حيث أدخل العناية المشددة، وهو في حالةٍ حرجة، وذلك بحسب قناة “غلإخبارية السورية” الموالية للنظام.

وأضاف “محمود” أنّه تم القبض على الجاني الذي ادعى بأنه ارتكب جريمته بسبب إقدام الضحية على ممارسة السحر، وأنّه سحره لمدة 7 سنوات.

الجدير بالذكر، أنّ عدد جرائم القتل المرتكبة لأسباب مختلفة ازداد بشكلٍ كبير خلال الفترة الأخيرة في المناطق التي يسيطر عليها النظام.

تحرش بها جنسياً فحاولت منعه.. شاب يقتل زوجة أبيه في طرطوس

قد يعجبك ايضا