حسابات مقربة من قسد تنشر بالانكليزية صوراً حول اعتقال “عشرات الدواعش” في الشحيل

جسر: رصد:

نشرت حسابات مقربة من قوات سوريا الديمقراطية، على موقع تويتر، باللغة الانكليزية، معلومات اكدت أنه ألقي القبض على مجموعة من عناصر تنظيم داعش في بلدة الشحيل الوقعة بريف دير الزور الشرقي.

ولفتت الحسابات، إلى أنه ألقي القبض على 23 داعشي في الشحيل، في إطار المرحلة الثانية من عملية ردع الإرهاب التي أطلقتها قسد.

وكان مراسل “جسر” أفاد بأن معظم ألقي القبض عليهم لا علاقة لهم بتنظيم داعش، وعلى العكس كانت قسد أطلقت سراح شخص في تنظيم داعش يوم أمس، يدعى سفيان السيد.

https://www.facebook.com/100001702193553/videos/3368787569854616

 

ووثق مراسل جسر أسماء المعتقلين في بلدة الشحيل وهم رعد النوفل والذي خرج من معتقلات قسد منذ أسبوع فقط، وحافظ جدوع النوفل، واحمد حسن العكله، والحاج حنش الحسن، وعامر الحنش، وحسوني الحماد وجمول العساف، وجليدان العساف، واسعد العساف، ومحمد الشواخ، اسعد الختلان، ومجلد الحسون، ورمضان الحسون، وماجد السالم، ومهند الدبو، وخليل المزعل، وصالح عواد المزعل، وفؤاد الخالد، واسماعيل الخالد، وصالح الخالد، ومشرف المشعان، وعبد الرحمن الحسون.

وبين المراسل أنه اعتقل في بلدة الزر المجاورة، محمد ذيب الخاطر، خلف سعيد العومه، عبدالله السبتي، عبدالله الخاطر، وحمود الخاطر”.

وأعلنت قوات سوريا الديمقراطية “قسد” اليوم الجمعة، عن إطلاق المرحلة الثانية لحملة ” ردع الإرهاب” لتعقب وملاحقة ما قالت إنهم “خلايا تنظيم داعش الإرهابي” في مناطق ديرالزور.

ومنذ إعلان قوات سوريا الديمقراطية “قسد” في 4 حزيران الماضي بداية المرحلة الأولى من حملة “ردع الإرهاب” زادت قوات “قسد” إلى عمليات الدهم والاعتقال للقبض على المطلوبين لها وللتحالف.

قد يعجبك ايضا