ليلوى العبدلله: بدأنا المرحلة الثانية من “ردع الإرهاب” بناء على طلب وجهاء العشائر (فيديو)

جسر: متابعات:

قالت الناطقة الرسمية باسم مجلس دير الزور العسكري ليلوى العبد الله أن المرحلة الثانية من حملة ردع الإرهاب، جاءت بناء على طلب وجهاء عشائر ووجهاء المنطقة، من أجل تنظيف المنطقة من خلايا تنظيم داعش التي كثرت في الآونة الأخيرة بعد المرحلة الأولى من عملية ردع الإرهاب التي مشطت صحراء دير الزور حتى الحدود العراقية.

وأضافت العبدلله في تصريح لوكالة هاوار الكردية، أن الحملة يشارك فيها الكثير من المقاتلين، ولا يوجد عدد محدد لهم”، لافتة إلى أنه يشارك فيها من قوات سوريا الديمقراطية ومجلس دير الزور العسكري وقوات الأمن الداخلي وبمشاركة وحدات حماية المرأة، وقوات الحماية الذاتية.

عاجل: قسد تسيطر على معبر الشحيل لأول مرة وتعتقل أبرز القائمين عليه (صور)

وبدأت قوات سورية الديمقراطية، اليوم الجمعة، حملتها العسكرية ضمن إطار المرحلة الثانية من عملية “ردع الإرهاب”، واعتقلت العشرات في بلدات الشحيل والزر.

بالأسماء.. قسد تعتقل أهال من ريف دير الزور الشرقي بعد اقتحام منازلهم

وأكدت العبدلله أن الحملة مستمرة على الحدود المتاخمة لنهر الفرات بداية من مدينة البصيرة، حتى تطهير المنطقة من التنظيم.

أعلنت قوات سوريا الديمقراطية “قسد” اليوم الجمعة، عن إطلاق المرحلة الثانية لحملة ” ردع الإرهاب” لتعقب وملاحقة ما قالت إنهم “خلايا تنظيم داعش الإرهابي” في مناطق ديرالزور.

ومنذ إعلان قوات سوريا الديمقراطية “قسد” في الرابع من حزيران الماضي بداية المرحلة الأولى من حملة “ردع الإرهاب” زادت قوات “قسد” إلى عمليات الدهم والاعتقال للقبض على المطلوبين لها وللتحالف.

حسابات مقربة من قسد تنشر بالانكليزية صوراً حول اعتقال “عشرات الدواعش” في الشحيل

قد يعجبك ايضا