دير الزور.. عناصر “داعش” يستهدفون سيارة لـ”قسد” ويقتلون من فيها

استهدف مسلحون مجهولون، مساء يوم أمس الأحد 27 كانون الأول/ ديسمبر سيارة عسكرية تابعة “لقوات سوريا الديمقراطية” (قسد) في الريف الشمالي بمحافظة دير الزور.

جسر – دير الزور

استهدف مسلحون مجهولون، مساء أمس الأحد 27 كانون الأول/ ديسمبر سيارة عسكرية لـ”قوات سوريا الديمقراطية” (قسد) في الريف الشمالي لمحافظة دير الزور.

وقال مراسل “جسر” في ريف دير الزور، إن المسلحين استهدفوا سيارة عسكرية تابعة “لقسد” في بلدة “السجر” الواقعة بريف دير الزور الشمالي مساء أمس بواسطة قذائف “أر بي جي” ما أدى إلى احتراق السيارة بالكامل، ومقتل كل منْ فيها.

وكانت قد استهدف مسلحون صباح أمس الأحد سيارة أخرى تابعة “لقسد” بقرية “الحجنة” بريف دير الشمالي، ما أدى لمقتل عنصرين من عناصر “قسد”.

وفي سياق متصل قال مراسل جسر، إنّ “عبد العزيز العكلة” من أهالي بلدة “الحصن” بريف دير الزور الشمالي، قتل صباح اليوم قرب من منزله، على يد مسلحين مجهولين يستقلون درّاجة نارية،حيث أطلقوا النار عليه بشكلٍ مباشر ولاذوا بالفرار.

وأضاف أن “العكلة” يعمل لدى “قسد” بالقطاع المدني.

وفيما تبنى تنظيم “داعش” عبر معرّفاته عملية استهداف السيارة التابعة “لقسد” يوم أمس، عملت “قسد” على إحراق الدرّجات النارية المخالفة لقرار حظر التجول بواسطة هذه الدرّجات الذي أصدرته صباح أمس الأحد، حيث أحرقت عدداً من تلك الدرّاجات بسوق بلدة الشحيل.

مقتل عنصرين من “قسد” على يد مجهولين بريف دير الزور

قد يعجبك ايضا