ديمة بياعة تبصق على زوجها المغربي وصديقته عبر انستغرام

جسر: متابعات: تناقلت وسائل التواصل الإجتماعي بشكل كبير خبر انفصال الفنانة السورية ديمة بياعة من رجل الاعمال المغربي أحمد الحلو. وذلك بعد حذف ديمة جميع صور زوجها الحلو من حسابها الانستغرام وإلغائها متابعته، ترافق ذلك بوضعها اغنية” يلعن عشرتكم” على الستوري الخاص بها، الامر الذي فهمه المتابعون إشارة لانفصال الزوجين. جاءت هذه الشائعات على خلفية […]

جسر: متابعات:

تناقلت وسائل التواصل الإجتماعي بشكل كبير خبر انفصال الفنانة السورية ديمة بياعة من رجل الاعمال المغربي أحمد الحلو.
وذلك بعد حذف ديمة جميع صور زوجها الحلو من حسابها الانستغرام وإلغائها متابعته، ترافق ذلك بوضعها اغنية” يلعن عشرتكم” على الستوري الخاص بها، الامر الذي فهمه المتابعون إشارة لانفصال الزوجين.
جاءت هذه الشائعات على خلفية تعليق صادم لديمة بياعة على صورة وضعها أحمد الحلو على حسابه الانستغرام تجمعه بصديقته وصديق لهما.
تضمن تعليق ديمة بياعة كلمة واحدة هي” تفووووو”
حيث نفت ديمة ماتداولته وسائل الإعلام واكدت أن تعليقها كان ردا على تعليق مسيء لأحد المتابعين، وتم فبركته من قبل إحدى المواقع.
ديمة واحمد يعيشان حياة مستقرة منذ عام 2012 ، بعد فشل كل منهما في زواجه الأول، جمعتهما علاقة رومانسية وعاطفة كبيرة نالت إعجاب الجمهور، عدا الأخبار الأخيرة التي لم يجر بعد نفيها او تأكيدها.

والجدير ذكره أن ديمة بياعة تزوجت من الفنان المعروف تيم حسن عام 2002 ولها منه ولدين هما ورد وفهد، وتم انفصالهما في بداية عام 2012، وهو العام الذي تزوجت بنهايته احمد الحلو.

قد يعجبك ايضا